ابحث عن طبيب اسنان يتقن عمله( فهل تساعودني ؟؟)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي واخواتي في اسواق ستي
حبيت اسألكم عن احسن مستوصف لطب الاسنان في الرياض
او طبيب اسنان
يكون عمله متقن ونظيف وفي نفس الوقت اسعاره معقولة
والله الي يدلني عليه بيكون فرج علي كربة
و بدعي له من كل قلبي في سجودي لربي

مافي زي عيادة سيقال نصيحة لاتروحين الي هي عند الدكتور ناصرالنوح
من جد عيادة بلا ذرة الم لهم فرعين فرع ب30 وفرع جنب اليومارشيه

لا مو غالي انا مسوية 2 ضرس عقل ب500 ريال
وحتى لو كان غالي اروح لشيء ثقة وادفع ولا اروح على عماي ادفع في النهايه يعدمون اسناني
هذا نظرتي :)

روحي صفد هو غالي شوي بس والله شغله مره ممتاز وماراح تندمين عند الدكتور نارت

والله يااخواني واخواتي
مشكورين كثير
وشكل غيادة سيجال مشهورة جدا بالسيرة الحسنة
بروحها هي اولا واشوف
اذا صارت زينة لكم مني كلكم دعوة حلوة
والي دلني دعوة خاصة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالنسبة لى انا انصحك بكلية الطب تبع الاسنان في جامعة الملك سعود فيها اطباء مشهورين وشغله مرة كويس انا مجربهم ومسوي اسناني وفي مستوصف تبع اسنان في طريق الملك عبد الله مرة روعه فيه ناس مدحو لى خاصة بانهم اطباء واستشاريين ومرة روعه الستوصف لو حابة اوصف لك ما عنجي مانع اوصفة وبالنسبة للسعر مرة معقول بحكم انى ممرض وانا اعرف الاطباء الكويسين ومعروفين لدينا من الهيئة للتخصصات الصحية واذا عن طبيب كويس اعرف طبيب سورى بمستشفى عبيد مرة روعه ويده خفيفة لو حابة اكلمة لك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالنسبة لى انا انصحك بكلية الطب تبع الاسنان في جامعة الملك سعود فيها اطباء مشهورين وشغله مرة كويس انا مجربهم ومسوي اسناني وفي مستوصف تبع اسنان في طريق الملك عبد الله مرة روعه فيه ناس مدحو لى خاصة بانهم اطباء واستشاريين ومرة روعه الستوصف لو حابة اوصف لك ما عنجي مانع اوصفة وبالنسبة للسعر مرة معقول بحكم انى ممرض وانا اعرف الاطباء الكويسين ومعروفين لدينا من الهيئة للتخصصات الصحية واذا عن طبيب كويس اعرف طبيب سورى بمستشفى عبيد مرة روعه ويده خفيفة لو حابة اكلمة لك
يعطيك الف عافية اخي اذا هو زين ليش ما اجرب ايوة كلمه لي وربي يوفقك دنيا واخرة

ارد اقول لك صفد والله الدكتور يد خفيفه حتى ابره البنج ماتحسين فيها زيني سنونك وخلاص انسي مو مثل بقيه المستوصفات تحسين بالم او دوخة

جزاكم الله خيرا يارب
اختي ام زيد واخlilac111
وجزيل شكري لكم الله لايحرم الناس من خيركم

انا كلمتلك الدكتور اليوم قل مافي ايت مشكله تجى على مستشفي عبيد الى بام الحمام وتقول من طرف ياسر ومايكون خاطرة الى كويس

aqar

أعلى