عندي مشروع بسييييييط ابغى رايكم ؟

بصراحة مليت من قعدة البيت وانا خريجة كلية اقتصاد منزلي ماخليت مكان الا وقدمت بغيت اقدم في دورات حاسب بس عندي بنت 6شهور :052:ابغى اسوي شي وانا جالسة في البيت ففكرت افتح بيتي حضانة :p5088:ماقلت لزوجي لسة اتخيل شكلة اذا قلتلة بيقول الحرمة جنت:p5088:
بس واللة صدق المدرسات اللي عندها بزورة اكثر من سنتين وتبغى تحطهم في مكان امن انا مستعدة اهتم فيهم ولما ترجع للبيت طبعا لي راتب بس بشرط اكثر من سنتين لان عندي بنت صغيرة :eek: وش رايكم واللي مستعدة تحط بزورتها عندي تقولي
بس واللة اجلس معاهم من سبعة الى 3 الظهر ومستعدة احفظهم الاذكار وسور من القران واللة على مااقول شهيد واوفر لهم العاب
قولوا وش رايكم؟

فكرة روووعه لكن من اي منطقه انتي ؟؟؟وياليت اذا قريب من عندك مدرسه تكلميهم وتقولي للمدرسات عشان تكون الحضانه قريبه منهم؟؟
فيه حرمه اعرفها متفقه مع المدرسات تسوي القهوة والفطور كل صبح ولها راتب شهري
وفيه حريم يسون سندوتشات وترسلها للمقصف للطالبات بس بشرط فيها تفاق بينها وبين المدرسه؟؟

مشروع حلو جدااا
اذا تعرفين مدرسات في مدرسه خليهم يقلون لزميلاتهم عنك وكمان انتي اذا تعرفين احد ساكن قريب منك وموظفات كلميهم
بس نصيحه مني
اطلبي سوره من كرت العائله
موفقه

فكــــــــرة حلوووووة ..موفقة خيــتوو..
زي ما قالوا اللي قبلـــي.. شوفي المدارس القريبــة منــكـ .. اقربــائكـ ..

والله يوفقـك و يكتب لك الخير فين ما كان...

hau

تاجر مميز
ماشاءالله خليك خيتو فكره حلوه من وحده مثلك
الله يجزاكِ كل الخير ويفتحلك أبواب الرزق

وعلى مـآقالو البنات أتفقي مع المدارس اللي بحارتكم وان شاءالله فيه لك الاجر والرزق

الله يحفظلك سغنونتك

موفقه

الله يوفـــــــــقك يــــــــارب
فــــــــــكره حــــــــــلوه
موووفـــــــــــقه يا اااعســـــــــل

مكيه

تاجره عطور ثقه 0543291137
اذا وفقتي بهذا المشروع وكانت رغبه في البيع وشراء مستعده اوفر لك اشياء وبضايع حلوه وجديده بس قولي بسم الله انتي

s.j.h

متجر للطباعة على التيشيرتات و الخداديات
الفكره جدا حلوه لكن لابد من وضع نقاط امامك منها عدم زياده عدد الاطفال حتى لايكون هناك تقصير وعدم احضار الطفل عندما يكون مريض واحضار جميع غيارات الطفل ووو غيرها انتي ضعي نقاط في صالحك وصالح الطفل حتى مايكون عليك مسؤوليه لاسمح الله واتمنى لكي التوفيق

فكره خطيره ورائعة ماشاء الله عليك اطبعي كروت ووزعيها على المعلمات في حارتك والمدراس اللي قريبه منك اتوقع راح ينجح المشروع خصوصا ان كثير من المعلمات امهات ولديهن اطفال ولك الاجر من الله قبل الراتب كثير من الامهات مايحبين ترك اطفالهن مع الشغالات الا للضروره وبنت البلد اولى من الشغاله رزقك الله من واسع فضله

مواضيع مشابهة

أعلى