مين يقدر يوفرلي منتجات زين الاتات

انا ممكن اساعدك واشوف مين يوفرها هنا في الاردن لكن اعتقد انو سعر هي المنتجات غالي الثمن حتى هنا بالاردن يعني صعب تحصليها بنصف الثمن

شكر لك بس سعرها داخل لبنان غي وبقاية الدول ضعف السعر هي موجوده هنا بمكه بس لاءني باءخسر كثير في شراء حبوب قاطع الشهيه واشياء اخري يعني بئشتري 8 علب ب2000 ريال يعني533 دولار واذا من لبنان حاتكون900 ريال يعني 240 دولار

هلا الاخ ماجد جربتها انا منتجات زين اثات ماسوت ولاشى لى كثير

السلام عليكم انا اعمل في منتجات زين الاتات وامانة كير اكثر من تسع سنين ومجال عملي فيه بيع المنتجات وشحن المنتجات من بيروت الى الاردن وانا اتعامل مع زين نفسه وانا ممكن اوفرلك طلبك من بيروت الى الاردن وهذا الايميل ....([email protected]) وهذا الهاتف (00962777055492) وانا اردني ...............................................مع تحيات راشد الزيود

عزيزتي الاسعار عندنا وبالبنان واحد انا سألت عندنا وعندهم السعر موحد في كل الدول العربيه على ما اظن وحبيت انوهك انه من كم يوم بالجريده قرأت انهم سحبوا بعض من منتجاتهم لان فيها مواد خطره للأفاده للجميع

يوجد في لبنان منتجات أهم من منتجات زين الأتات وأرخص بكثير -- ومجربة وفعالية ممتازة -- أي الأصناف تريدين وأنا مستعد لتوفيرهم لك بسعر جيد أقل من نصف سعر زين الأتات --- وأنصحك بعدم أستعمال منتجات زين الأتات

aqar

أعلى