صدقة يوم عرفات ان شاء الله ( رز بلحم )

الاستاذ هيثم

تاجر مميز
نرغب ان شاء الله تعالى
بتوزيع صدقة يوم عرفات
لمن يرغب في المشاركة
يتم تسليم الوجبة ( صحن رز بلحم )
في مكة لصاحب الطلب او عرفات
سعر الوجبة 10 ريالات
للاستفسار 0555504196
 

شيخ العطارين

بخورعماني ب100 الدرزن
والله شي رز بلحم
 

صـعـب المـنـال

تاجر محترف
جزاكم الله كل خير

ممكن يكون التنسيق معكم من الان
 

لولو22

تاجر
عفوا استاذ هيثم
ممكن اسألك سؤال بس لاتفكر عدم ثقة

بس المثل يقول حرص ولاتخون ..


انتم جهة مرخصة لجمع الأموال ام شهامه فقط منكم ..


وعذرا اذا ضايقك سؤالي لكن لايلدغ المرء من جحر مرتين

( شخص ما جمع مبالغ من اهل الحارة بنية ترميم مسكن عائلة محتاجة ووصل المبلغ لفوق 30 الف وبعدها لم نرى الرجل ولم يرمم مبنى الارملة .......ززحسبي الله ونعم الوكيل)
 

الاستاذ هيثم

تاجر مميز
نحن نملك مطبخ بتصريح من البلدية وموسسة مسجلة في الغرفة التجارية ونقوم بتسليم الوجبات يد بيد في الموقع المحدد سواء في مكة او عرفات حسب الطلب وهذه امانة امام الله سحبانة وتعالى
 
أعلى