مدرس متابعة ابتدائي

roz

تاجر مميز
اعرف مدرسة ممتازة وتاسس صح وتاخذ متابعة لجميع المواد خمس ايام في الاسبوع بمعدل ساعتين يومين الف ريال
حتى بعض الناس الي خايفين على عيالهم من انفلونزا الخنازير خلوهم منازل ودخلو عيالهم عندها عشان تتابعهم يومين في الصبح
طبعا الاطفال ياجون عندها ماتروح عندهم
وساكنة في حي الروضة

الله يجزاكم خير ولكن انا ابي مدرس مصري اوسوري اواردني يجي للبيت خمس ايام بالاسبوع !!!!!!!!!!!!!

غريبه هالناس .. مصري أوسوري أو أردني .. وولد البلد وشفيه بالعكس أنا أشوفه أفضل من الأجانب .. وألا وشرايكم ياناس ..
تقبلي تحياتي ،،

الله يجزاكم خير ولكن انا ابي مدرس مصري اوسوري اواردني يجي للبيت خمس ايام بالاسبوع !!!!!!!!!!!!!

غريبه هالناس .. مصري أوسوري أو أردني .. وولد البلد وشفيه بالعكس أنا أشوفه أفضل من الأجانب .. وألا وشرايكم ياناس ..
تقبلي تحياتي ،،
خلاص يااسير ابغى ابن البلد بس اهم شي مضبوط بمواعيده ويستحمل الطالب وعنده طولت بال ويجي 5ايام بالاسبوع ومايشطح بالسعر فوق 1000 ريال
مو يدرس اسبوع ولااسبوعين وبعدين يعتذر يقول عندي ظروف واتورط انا

بسام البسام

إنجاز أي معامله بوزارة العمل
اوكي انا اخذ على الطالب 900ريال في الشهر وساكن في حي اشبيليا والوقت ساعه ونصف يومياً او ساعتين إذا السعر مناسب لك ارسل رساله على الخاص اوالرد على العام .. الرجاء الجديه في الموضوع

ان شاء الله يااخي بسام بس اهم شي عندي الانضباط في المواعيد وتاسيس الطالب صح في جميع المواد وخصوصا القراءه و5ايام بالاسبوع وترى الطالب الحمد لله ذكي ولكن لان لدي طالب اخر في ثاني ابتدائي وطفل اخر صغيرفما قدرت على متابعة اللي بصف اول
وبعد الحج ان شاء الله يصير خير
بس هل لديك موصلات؟

aqar

مواضيع مشابهة

أعلى