تكفوووون ابي لاب توب

السلام عليكم

ماابي اطوول عليكم أبي لاب توب (ايسر_ توشييا_ دل_ال جي ) اي نوع بس يكون نظيف

وتقريبا جديد وسعرهـ معقول تكفووون الي يعرف لايبخل علي الله يفرجها بوجهه

اختي انا عندي لاب توب شبه جديد مو جديد بس مستخدم استخدام حشمه مثل مايقولون
دل العنابي
ببيعه 2500 اذا ناسبك السعر ارسلي خاص وشكرا

فيه ابحراج ابن قاسم بالرياض مزادات على الاب توب اخوي توه مشتري واحد نظيف ب 500 ريال
لايفوتكم الحراج تراه كل يوم وافضل شيء الخميس والجمعة والاسعار رخيصة

اختي ام الوليد . يوجد لدي جهاز ايسر موصفات روعة وحجم الشاشه 14 HD والمعالج centrino 2 core 2 due 2.26 GHz
وكرت الشاشة منفصل 512

والهارديسك 320 جيجا

والرام 3 جيجا

ابغى ابيعة عشان اشري ماك ..

استخدام 3 شهور تقريبا..(( ساعات عمل قليلة عليه فترة الثلاثة اشهر ))

طالع علي ب 3600

وانا ناوي ابيعو ب 3100

بالتوفيق

للتواصل [email protected]

ام الـوليـد
اذا تبـغين لاب توب اول شـي قولي وش تبغينه فـيه ..؟
لـ تصفح او تبغين برامج وتصـآميم و...الخ
اذا تبـغين حق التصفح وخـفيف وحجمـه حـآـو ومميزاته لابئس فـيها فـ تلقينه عند جرير من 1200 ريآل الى 1900 وعلى حسب المواصفات وبعد تقديرن تستخدمينه كـ اي لاب توب بـس عيبه بيكون الرام صغير ومايتحمل بعض البرامج مثل الفوتوشوب وبرامج التصاميم الكبيره,,
واذا تبـغين تستخدمينه للبرامج وغيره لازم تاخذين جهاز الهاردسك حقـه حجمه كبير واشياء ثانيه لازم تكون موجوده فـيه وسعره يتراوح من بين 2500 الى .... اي قيمة تطرا عليك . عاد انتي واختيــآرك

تحيـآتي لك ,,

الله يسعدكم قولو آآآآآآآآآآآمين

عقاري متفرغ<---والله يزينها بس وش يقنع الي عندي :(

MR:man7rf<-لا انا مو راعية برامج والظاهر ابخذ بنصيحتكـ واروح الجرير

الله يعطيكم الف عافيه

إذا تبين نصيحتي لا تروحين لجرير

وإذا انتي ببريده روحي لمركز الشامل اللي قدام النخيل عنده اسعار حلوه بالمره واألوان رايقه واقل من جرير وعليها ضمان .
وإذا انتي مهب من بريده عطيني خبر اجيب لك السعر الزين ..

وبالتوفيق يارب..

السلام عليكم

روحي لشامل نصيحه ارخص الاسعار وتوشيبا وبس احمار مكده اما الدل اخذته 5690 ريال وخرب بعد سنه علي بس حمدلله ستر ربي ما زال تحت الضمان وكان الشامل طالب 2000 عشان ايصلحه قيمت جديد ارسلته الى الرياض فرع الحمرا وصلحوه ورجعوه لي واستلمته من جرير بريده

خذي توشيبا افضل شي بس اتوقع توشيبا ما نزلت الوان رومانتيك كلها اعوذبالله من الشيطان
ولكن اهم من ذا كله الضمان الضمان وجرير ضمان افضل بس شوفي 3 سنوات ضمان لو تدفعي زياده

نأمل انا افدنا من ما علمنا

أعلى