ممكن احد يجاوبني على هذا السؤال المحير

ممكن اعرف كم استقدام الشغاله السيرلانكيه
وممكن اعرف في كم المده الي تجي فيها
وممكن تجي خلال شهر وبسرعه
وكم راتبها وهل ممكن المكتب يتفق معاها على راتب معين
وايش المكتب الي عن تجربه ممتاز
ويجيبها بسرررررعه انا ابغاها ظروري وفي وقت قياسي
انا عندي عمليه بعد العيد وبحاجه لها بسرررررعه
واذا ابغا ثنتين عل يعملون لي خصم او لا

خليك حذرة بتعاملك مع مكاتب الدمام قبل يومن وحدة من الدمام لعب عليها مكتب استقدام فى سواق وخادمة سيرلانكة السواق يوم وصل قال ما بي اشتغل انا جاى علىانة اشتغل فى شركة تكسي وطبعا المكتب فهمه هالشئ عشان يبعه بقيمة اعلا والخادمة من ثالث يوم هربت وطبعا كلها من تحت راس المكتب واغلب مكاتب الاستقدام حاليا تساعد فى هرب الخادمة حتى يعملوا لى تاجيرها من برا لبرا بقيمة اعلا شهريا عشان عرفوا ان اللى وراهم حرمة كبيره وضحكوا عليها فى 18 الف ريال لا ويقولون لها تدفعى الف ريال زيادة ركبوا الالف عليها لو لقيتى مكتب هناك حطى شروط وشروط تكونى قاسية عشان ما تورفرت الشروط تكون دليل عليهم تقرائي العقد حقهم قبل توقعى ايش الوضع فى حالة هروب الخادمة او عدم رغبتها العمل وانة يتحمل المكتب كافة القيمة ويدفع الف ريال لصاحب التاشيره وهذا اللى ما يعرفه اجميع انة فى حاله هروب او عدم رغبة الخادمة او العامل العمل يتحمل المكتب الف ريال فوق قيمة التاشيره خلال فتره التجربة وهذا نظام بككل مكاتب الاستقدام الا المكاتب المتلاعبة

يعنى عقد به الشروط وايصال استلام فلوس

بالنسبة للخادمة السعر في حدود / 7000+ 2000 قيمة الفيزا
اما المدة فهي تختلف حسب المكتب والطلبات المقدمة ومدة استخرج الفيزا والافضل ان تكون الفيزا جاهزة معك فهذا يوفر اسبوعين على الاقل من تاريخ ارسال الاوراق
والراتب محدد بالعقد من هناك وهو / 600 ريال
وبالنسبة لاستقدام خادمة ثانية ممكن اذا كان الراتب من ذوي الدخل المتوسط

مواضيع مشابهة

أعلى