وين التوصيات

يا جماعة عطونا التوصيااااااااااااااات بكرة السبت 16/7 وين نوجة عطوناااااااااااا

يلة يا شباب وين نشتري بكرة
 
كاسك يا وطن

الريال ما يجي الا بخوه يعني يوم خسااارة ويوم ربح
 
أ

أبويزيد2008

Guest
أخوي أنصحك لوجه الله لا تمشي مع التوصيات

راقب سهمك بنفسك
 
أ

أبويزيد2008

Guest
يا جماعة عطونا التوصيااااااااااااااات بكرة السبت 16/7 وين نوجة عطوناااااااااااا

يلة يا شباب وين نشتري بكرة


والله بطران بس قاصرك توجيه ؟؟؟




كم الجاري (الكاش)

ورث


وإلى كما قال

<TABLE class=tborder style="BORDER-TOP-WIDTH: 0px; WIDTH: 307px; HEIGHT: 71px" cellSpacing=1 cellPadding=6 width=307 align=center border=0><TBODY><TR title="المشاركة 1757" vAlign=top><TD class=alt2 align=middle width=125>ابوعاليهَََ</TD><TD class=alt1>عزالله كاسك ياوطن احفظ ريالك اللي كما قال اعَلاه وخل وجع الراس الا كانك هويمير مافيه باس


</TD></TR></TBODY></TABLE>
المثل يقول أحفظ قرشك الأبيض ليومك الأسود، وأيضاً أغلا الحلال الي عن الناس يغنيك وكما قال في الشريف في نصيحته لإبنه

أغل الحلال اللي مع الناس يغليك اللي ايلا بأن الخلل فيك يرفاك

تحياتي لك والله يرزقنا وإياك الحلال

تحياتي لك وتقبل مروري
 

تفائل بالخير

تاجر مميز
والله بطران بس قاصرك توجيه ؟؟؟





كم الجاري (الكاش)

ورث


وإلى كما قال

<table class=tborder style="border-top-width: 0px; width: 307px; height: 71px" cellspacing=1 cellpadding=6 width=307 align=center border=0><tbody><tr title="المشاركة 1757" valign=top><td class=alt2 align=middle width=125>ابوعاليهَََ</td><td class=alt1>عزالله كاسك ياوطن احفظ ريالك اللي كما قال اعَلاه وخل وجع الراس الا كانك هويمير مافيه باس



</td></tr></tbody></table>
المثل يقول أحفظ قرشك الأبيض ليومك الأسود، وأيضاً أغلا الحلال الي عن الناس يغنيك وكما قال في الشريف في نصيحته لإبنه

أغل الحلال اللي مع الناس يغليك اللي ايلا بأن الخلل فيك يرفاك

تحياتي لك والله يرزقنا وإياك الحلال​

تحياتي لك وتقبل مروري​




00000000000000000000000
 
أعلى