64 دار نشر لبنانية تشارك في معرض الكتاب بأحدث إصداراتها

#1
64 دار نشر لبنانية تشارك في معرض الكتاب بأحدث إصداراتها <TABLE border=0 cellSpacing=5 width="100%" align=center><TBODY><TR><TD class=ttd vAlign=top>الرياض 01 ربيع الآخر 1432 هـ الموافق 06 مارس 2011 م واس
تشارك 64 دار نشر لبنانية في معرض الرياض الدولي للكتاب في تظاهرة ثقافية تحمل معها أحدث إصداراتها وجديد طبعاتها المنقحة والمزيدة لتضعها بين يدي زائري معرض الرياض الدولي للكتاب 2011م.
وأبدى عدد من أصحاب دور النشر والممثلين لها بمعرض الرياض للكتاب عن سعادتهم بالتواجد في المعرض ، الذين يرون فيها أنها أهم المعارض الدولية للكتاب بالمنطقة العربية.
إلى ذلك أكد أسعد عاكوم من دار أكاديميا انترناشيونال عن تميز المعرض لهذا العام ، عطفاً على المشاركات السابقة للدار ، مؤكداً أن المعرض يشهد إقبال متزايد من الأسر السعودية خلال أيام المعرض.
من جانبه , بين عصام من دار الساقي أن معرض الرياض الدولي للكتاب لهذا العام تميز بسهولة الإجراءات لدور النشر ، معتبراً ذلك ليس بالغريب على المهنية التي تتمتع بها إدارة المعرض .
في حين أشار محمد حكيم من دار الريان إلى تنوع الرغبات الشرائية لزائري معرض الرياض للكتاب ، معتبراً أن ذلك يدل على الوعي لدى القارئ السعودي ، وتنوع اهتماماته المعرفية والثقافية.
// انتهى //
18:02 ت م

منقول من وكالة الانباء السعوديه
</TD></TR></TBODY></TABLE>
 
أعلى