اللي عندة مشروع مضمون ويحتاج ممول يتفضل

mansor500

أبومتعب
في أنتظار الجديد منكم

السلام عليكم
الصراحه ياخوي انا ماقصرت معك جبتلك من كل بستان قطره
انواع المشاريع جبتها
لكن السؤال
هل في خاطرك مشروع معين؟
او حدد اتجاه المشروع
مشان ماتتعب ولاتتعب اللي حولك..........
وشكرا

mansor500

أبومتعب
السلام عليكم
الصراحه ياخوي انا ماقصرت معك جبتلك من كل بستان قطره
انواع المشاريع جبتها
لكن السؤال
هل في خاطرك مشروع معين؟
او حدد اتجاه المشروع
مشان ماتتعب ولاتتعب اللي حولك..........
وشكرا
مع احترامي لأفكارك بس أنا ابحث عن مشاريع أكبر من مستوى مغسلة ملابس وكوفي شوب ومحل خضار وزينة سيارات بالنسبة للمشاريع العقارية والمعدات أنا عندي مؤسسة ولا أحتاج أحد يشاركني فيها أذا عندك أفكار جديدة أو أنت شغال في منشئة وعندك خبرة فيها ولم يعطوك حقك وتبي تطلع وتستقل وعارف الشغلة زين وعندك دراسة لها وفية قاعدة عملاء عندك فأبشر انا معك على طول بس واحد جالس في البيت فاضي وشاف موضوعي وقال ياللة خلنا نجرب على ها الشخص عنده فلوس ولا يدري وين يحطها فية فأقولة أنا أذكى من كذا ولو أنا غبي ما كان وصلت للي انا فية بس قلت أعطي لغيري فرصة للي هم يشتغلون مع ناس وعرفوا الشغلة زين والناس هذولا ما عطوهم حقهم

mansor500

أبومتعب
موفقين أن شاء الله

mansor500

أبومتعب
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

مـiـiـiـوآركـ،

تاجر محترف
لو فيه مجال بالشرقية ..

حاظر ....

mansor500

أبومتعب
لو فيه مجال بالشرقية ..

حاظر ....

والله اذا الفكرة مناسبة ممكن ليش لا واذا أنا ما عجبتني راح يقراها أحد الزوار وتعجبة وراح يتواصل معاك إذا ممكن الفكرة بأختصار

mansor500

أبومتعب
شيك على الخاص وياليت تتواصل معاي عشان نتقابل

سعيد550

تاجر مميز
السلام عليكم
بصراحه نظامك فى التعامل مع الاعضاء يندرج تحت الاستثمار الاستفزازى وهو نوع جديد يستخدمه اصحاب رؤس الاموال فى التعنت ودائما لا ياتى اكله وفيه نوع من التعالى على المساكين الذى يحلمون بمشروع مصدر لحياة كريمه
اما ان توضح ما تريد من مشاريع معينه حتى لا تتعامل كانك الجانب الاقوى فارفق بغيرك والاخوة الاعضاء لا يعرضوا افكار لانك تريد احد تمتص دمه وتشرط فى كل شىء باسلوب استعمارى من قال ان نصيب رأس المال 60% فما فوق من اى لك هذا الحد الجائر وبعدين بنظام اللى مش عجبه بلاش هذا تعسف فى استعمال الحق وان كان معك حقا كل هذه المشاريع فى المملكه بما يدر عليك ارباح باسلوبك هذا اكيد ارباح طائله فانت واحد من اثنين
اما تريد مساعده الناس وتمويلهم لاقامه مشاريع واسلوبك لايبدو عليه ذلك
واما تجمع المال حبا فى جمعه ولو على حساب الاخريين بدون توضيح فهذا النوع لا يفضل مشاركته وانصح الجميع بالبعد عنه لا لشىء الا رحمة بهم فانت تريد مشاريع تربح فقط ووهم من قال ان هناك مشاريع تربح فقط فى الحال بل الاصل فى المال الحلال المخاطرة وليس هناك مشاريع شرعا ربح فقط والذى يدعى ذلك موهوم او يتكلم فى مشاريع الحرام حتى الحرام ممكن تخسر ان لم تخسر بالادارة والتسويق قد تخسر بالقدر يات
فرفق بالمسلمين الذى يبحثون عن بديل يحصلون منه على حياة كريمه وصحح نيتك ليس كل المشاريع من اجل نفسك قم بمشاريع من اجل غيرك ولن تخسر لان ما عنده ليس فيه خسارة لا اقصد ان تتصدق عليهمن ولكن تعاونهم وارفق بهم فى شروطك واسلوبك الاستثمارى الغربى واتبع اسلوب ان الله مع الشريكين وكن خير الشركاء وساعد من لديه مشروع حتى يكبر وشاركه حتى يستقيم حاله وخذ ربحك ودعه يكمل كمن يساعد الطفل حتى يمشى لا يشترط ان تمتص دم الناس لتكون مستثمر عذرا على اسلوبى الذى لا ابتغى به الا النصح لك وللاعضاء فانت تتعامل معهم باسلوب وزارة الاستثمار لا الشراكه كونك صاحب راس مال لا يجعلك فى الجانب الاقوى فلو كان كذلك اكفنا واكفى نفسك مؤنه الشراكه فهناك مشاريع اقوى بكثير من رأس المال والله ولى التوفيق بصراحه اسم مستعار موفق
ابو متعب

السلام عليكم
ان شاءالله فكره نجحه
معامل تصنيع للوطن العربي كامل
الربح ان شاءالله مضمونه من السماء
تكلفة المشروع مرتبط بعدد الانتاج
اسعار المواد الذي يحتجه المشروع ليسة مرتفعه

السلام وعليكم لي مشروع ومحتاج الى تمويل ونسبة نجاح المشروع كبيرة ومضمونة انا من العراق ارجو ان احصل على دعم

أعلى