اللي عندة مشروع مضمون ويحتاج ممول يتفضل

السلام عليكم
الصراحه ياخوي انا ماقصرت معك جبتلك من كل بستان قطره
انواع المشاريع جبتها
لكن السؤال
هل في خاطرك مشروع معين؟
او حدد اتجاه المشروع
مشان ماتتعب ولاتتعب اللي حولك..........
وشكرا

السلام عليكم
الصراحه ياخوي انا ماقصرت معك جبتلك من كل بستان قطره
انواع المشاريع جبتها
لكن السؤال
هل في خاطرك مشروع معين؟
او حدد اتجاه المشروع
مشان ماتتعب ولاتتعب اللي حولك..........
وشكرا
مع احترامي لأفكارك بس أنا ابحث عن مشاريع أكبر من مستوى مغسلة ملابس وكوفي شوب ومحل خضار وزينة سيارات بالنسبة للمشاريع العقارية والمعدات أنا عندي مؤسسة ولا أحتاج أحد يشاركني فيها أذا عندك أفكار جديدة أو أنت شغال في منشئة وعندك خبرة فيها ولم يعطوك حقك وتبي تطلع وتستقل وعارف الشغلة زين وعندك دراسة لها وفية قاعدة عملاء عندك فأبشر انا معك على طول بس واحد جالس في البيت فاضي وشاف موضوعي وقال ياللة خلنا نجرب على ها الشخص عنده فلوس ولا يدري وين يحطها فية فأقولة أنا أذكى من كذا ولو أنا غبي ما كان وصلت للي انا فية بس قلت أعطي لغيري فرصة للي هم يشتغلون مع ناس وعرفوا الشغلة زين والناس هذولا ما عطوهم حقهم

لو فيه مجال بالشرقية ..

حاظر ....

لو فيه مجال بالشرقية ..

حاظر ....

والله اذا الفكرة مناسبة ممكن ليش لا واذا أنا ما عجبتني راح يقراها أحد الزوار وتعجبة وراح يتواصل معاك إذا ممكن الفكرة بأختصار

السلام عليكم
بصراحه نظامك فى التعامل مع الاعضاء يندرج تحت الاستثمار الاستفزازى وهو نوع جديد يستخدمه اصحاب رؤس الاموال فى التعنت ودائما لا ياتى اكله وفيه نوع من التعالى على المساكين الذى يحلمون بمشروع مصدر لحياة كريمه
اما ان توضح ما تريد من مشاريع معينه حتى لا تتعامل كانك الجانب الاقوى فارفق بغيرك والاخوة الاعضاء لا يعرضوا افكار لانك تريد احد تمتص دمه وتشرط فى كل شىء باسلوب استعمارى من قال ان نصيب رأس المال 60% فما فوق من اى لك هذا الحد الجائر وبعدين بنظام اللى مش عجبه بلاش هذا تعسف فى استعمال الحق وان كان معك حقا كل هذه المشاريع فى المملكه بما يدر عليك ارباح باسلوبك هذا اكيد ارباح طائله فانت واحد من اثنين
اما تريد مساعده الناس وتمويلهم لاقامه مشاريع واسلوبك لايبدو عليه ذلك
واما تجمع المال حبا فى جمعه ولو على حساب الاخريين بدون توضيح فهذا النوع لا يفضل مشاركته وانصح الجميع بالبعد عنه لا لشىء الا رحمة بهم فانت تريد مشاريع تربح فقط ووهم من قال ان هناك مشاريع تربح فقط فى الحال بل الاصل فى المال الحلال المخاطرة وليس هناك مشاريع شرعا ربح فقط والذى يدعى ذلك موهوم او يتكلم فى مشاريع الحرام حتى الحرام ممكن تخسر ان لم تخسر بالادارة والتسويق قد تخسر بالقدر يات
فرفق بالمسلمين الذى يبحثون عن بديل يحصلون منه على حياة كريمه وصحح نيتك ليس كل المشاريع من اجل نفسك قم بمشاريع من اجل غيرك ولن تخسر لان ما عنده ليس فيه خسارة لا اقصد ان تتصدق عليهمن ولكن تعاونهم وارفق بهم فى شروطك واسلوبك الاستثمارى الغربى واتبع اسلوب ان الله مع الشريكين وكن خير الشركاء وساعد من لديه مشروع حتى يكبر وشاركه حتى يستقيم حاله وخذ ربحك ودعه يكمل كمن يساعد الطفل حتى يمشى لا يشترط ان تمتص دم الناس لتكون مستثمر عذرا على اسلوبى الذى لا ابتغى به الا النصح لك وللاعضاء فانت تتعامل معهم باسلوب وزارة الاستثمار لا الشراكه كونك صاحب راس مال لا يجعلك فى الجانب الاقوى فلو كان كذلك اكفنا واكفى نفسك مؤنه الشراكه فهناك مشاريع اقوى بكثير من رأس المال والله ولى التوفيق بصراحه اسم مستعار موفق
ابو متعب

السلام عليكم
ان شاءالله فكره نجحه
معامل تصنيع للوطن العربي كامل
الربح ان شاءالله مضمونه من السماء
تكلفة المشروع مرتبط بعدد الانتاج
اسعار المواد الذي يحتجه المشروع ليسة مرتفعه

أعلى