زيت الوزار الاصلي ...

زيت الوزار الاصلي المأخوذ من ابوال الأبل من يبيعه:extra46: في الخرج وكم سعره واهم شي كيف أتأكد انه الأصلي ..:nic47:

لان الغش وارد في كل شي:sm208: وهذا شعر مو صوف خروف....:sm249:

شانيــــل

تاجر مميز
وين انتي فيه الله يجزاك خير
الوزر هو بول وانتي بكرامه الابل والمقصود وزر بكره طيبه ماتاكل الا عشب
وهنا والله ماتلقين الا الغش وزر نوقات طعامها كيماوي وفطير يعني عجايز ولقح:D
ترانا اهل حلال وخابرين ام الطبخه كلها
اعذريني على كلامي بس والله خفت على شعرك ارجعي وانا اختك على الحنا والسدر والزيت اللي كنتي تستخدمينه وانتي صغيره يوم كان الشعر على يد امك قبل لانهلكه بهالصبغات :(
السدر والحنا لازم يكون ملقوط وانتي اطحنيه بنفسك او خذيه من شغل مره نظيف على يدها
والله اني مثلك والحمدلله رجع شعري بلا وزر ولا غيره بس لاتجيني بعد شهرين تقولين مافي نتيجه على انك بتشوفين نتيجه بنسبة 60% بيتساقط بالاسبوعين الأولى بشكل قوي لاتخافين الشعر مستنكر السدر والحنا وبعدها تلاقين شعر صغار متطاير ومتركز تقولين عشب ظاهر بعد الحيا والمطر وبتدعين لي بإذن الله :D
بعد 3 اشهر بالضبط الوعد هنا :p5088:

ملاحظه بإمكانك تستغنين عن الحنا وتبقين على السدر لو حبيتي لأن نتايج السدر شي خيالي وروعه

آسفه للإطاله

نوااااعم

تاجر محترف
موفقه بطلبك

وين انتي فيه الله يجزاك خير
الوزر هو بول وانتي بكرامه الابل والمقصود وزر بكره طيبه ماتاكل الا عشب
وهنا والله ماتلقين الا الغش وزر نوقات طعامها كيماوي وفطير يعني عجايز ولقح:d
ترانا اهل حلال وخابرين ام الطبخه كلها
اعذريني على كلامي بس والله خفت على شعرك ارجعي وانا اختك على الحنا والسدر والزيت اللي كنتي تستخدمينه وانتي صغيره يوم كان الشعر على يد امك قبل لانهلكه بهالصبغات :(
السدر والحنا لازم يكون ملقوط وانتي اطحنيه بنفسك او خذيه من شغل مره نظيف على يدها
والله اني مثلك والحمدلله رجع شعري بلا وزر ولا غيره بس لاتجيني بعد شهرين تقولين مافي نتيجه على انك بتشوفين نتيجه بنسبة 60% بيتساقط بالاسبوعين الأولى بشكل قوي لاتخافين الشعر مستنكر السدر والحنا وبعدها تلاقين شعر صغار متطاير ومتركز تقولين عشب ظاهر بعد الحيا والمطر وبتدعين لي بإذن الله :d
بعد 3 اشهر بالضبط الوعد هنا:p5088:

ملاحظه بإمكانك تستغنين عن الحنا وتبقين على السدر لو حبيتي لأن نتايج السدر شي خيالي وروعه

آسفه للإطاله

يعطيك العافيه طيب من وين احصل الحنه الجيده والسدر في الخرج اكون شاكره لك

reresh

تاجر
مين اللى قال انه ما فيه فايدة والله انه غايه فى الروعه ونتائجة مرة سريعة وممتازة وبالله عليكم لا تستمعون للى ما تستخدم الشئ او استخدمه بطريق الخطأ والتجربة خير دليل

أصعب ألم

يارب اجمعني بمن أحب
وأنا اشهد انه رووووووووووووووووووووووعه
وعن تجربه شخصية

سعود الظفيري

تاجر مميز
سبحان الله النساء يبحثن عن الجمال انا اتوقع او اصر بان بحثهن عن الجمال لو تغير عن السعاده وعن الدين وعن كيف تصلي الصلاة باوقاتها وعن سيرة الرسول عله الصلاة والسلام وتتثقف في دينها ان كان ماصارت مشاكل ولاحسد وطلاق ولا ولا ولا

سعود الظفيري

تاجر مميز
الله المستعان وحسبي على اللي دخلوا على مجتمعاتنا العربيه والاسلاميه الفضائيات الهابطه لكن الله سبحانه وتعالى -- يمهل ولايهمل --

الكاسر12

رفع المواضيع 50 في شهر
اتمنى لك التوفيق ورزق الحلال

أعلى