شنط تقليد ماركه جامعه طلعات يبلااش تصفيه ,,لبناات الرس والقصيم عامه(تصوير شخصي لشنطه)

no00onah

تاجر محترف
السلام عليكم

اليوم بنزلكم شنط تقليد ماركه درجه اولى روووووووووووووووووعه:090:

وبسعر احلى ...واتحدى اي سعععررررر..............:020:

حطيت لكم الصور كبار عشان تشوفونها بوضوح وتصوير شخصي>>اقدر اغشكم واحد صور صغيره ولا من موقع بس انا احب اكون واااضحه وصريحه |.......:ksa00:

هذي سعرها .....220ريااااااال يبلااااااااااااااااااش مع الدسق باق ودرجه اولى :087:

العاب

هذي سعرها يالغالين 250ريال ...والله بلاااااش درجه اولى ....وشوفو خمتها كيف ولطلعاااات رهيبه لاتفووتك:079:

العاب

وهذي سعرها 220رياااااال ....:ق203: درجه اولى وكانها الاصليه ...لونها راااايق ورزه تصلح للجامعه او المدرسه:0126:

العاب

وفيه اللون هذا
العاب

وهذي سعرها 350ريال يبلاااش خامتها روووعه ودرجه اولى مع الدسق باق والله مرااح تندمين انك شريتها لاخامه ولا شكل ولا الواااااان .......والتصوير الشخصي يوضحلك كل شيء >>>>انتهت مع مجموعتها ,,,,
العاب
وهذي...شكلها مع المجموعه ..,,,
العاب

وهذي هرمز سعرها يالغاااالين 200ريال:0108::3_2_101[1
العاب

وهذي 175ريال ....
العاب

[/SIZE]​

واي استفساااااااااااااااااااار انا حااااضره ...

وربي يسعدكم ارفعو الموضوع واجعلي بصمتك في موضوعي والله مراح انساك من الدعاء لاي وحده ترد

وهذا ايميلي ماسمح ولا احلل اي ولد يضيف اللي العيال عن طريق البريد مو الماسنجر.....:)
[email protected]

no00onah

تاجر محترف
حنونتي والله خلصت البنيه .....

والله يسعدك

no00onah

تاجر محترف
لااله الا الله اللهم صلي وسلم على محمد

تمنياتي لكم بالتوفيق يارب

موون

انا التاجره wardhh
دعاء: لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

no00onah

تاجر محترف
تمنياتي لكم بالتوفيق يارب

جزاك الله خير وبارك الله لك في مالك واولادك ....
اللهم صلي وسلم على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد اللهم بارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد

صلو على الني عليه افضل الصلاة والتسليم

اميرةبكلمتي

تاجرة رومنسيات
مووووووووفقه

no00onah

تاجر محترف
امين ياااااااااااااااارب

يسعدك ربي

no00onah

تاجر محترف
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أعلى