مكياج+ تساريح بأقل الأسعار

الحيرانه

تاجر مميز
:sm211:
بسم الله الرحمن الرحيم
اعلان :p5088::p5088:عندنا الزين كله وباقل الاسعار وفيه التجربه ببلاش
والي يجرب عندي لابد يعاود لي :clapinghand:

مكياجالمميزه. خليجي الفراشة السموك المطور الطاؤوسمكياج لونين ثلجي . ناري .. أروبي .اسباني .بـ 50 ريال الى 80
___
تميزي بأحدث صيحات التساريح

بف 20 ريال

حركاتناعمه40

تساريح الاطفال 40 ريال

تساريح للكبار50من 90 استشوارمن 30 الي 80

ملاحظه .\\\\\الي تجرب وترجع لها هديه ;)

وين مكانج

عندي شبكة اخووي ومحتااره

وياريت تحذفين بعض الرسائل الخاصه لانها ممتلئة وانا حابه ارسلج

الحيرانه

تاجر مميز
انا مكاني بالهفوف طبعا في بيتي وبالنسبه لجيتي للبيوت بس لاهل الثليثيه ومو كلهم عذرا بس القريبين من بيتي
همسة انثى انا فضيت البريد

الحيرانه

تاجر مميز
تعرفين صعبه اصور بس الي حابه تجي وارسم لها عينها وتحكم بنفسها وممكن ارسم كل عين برسمه مختلفه

حيا ك في بيتي

بوجوري ال

ام جوري
العذر اختي تحطين البنزين جنب النار وتقولين لاتشبي يا نار اختي عندك اختراع اسمه خاص رسلي رقمك على كل البنات الموجودات في المنتدى افضل لك وعذراً على جرأتي عليك او اسلوبي في الكلام

ممكن ترسلين موقع بيتك واش يقالك < ام ...... ايش

بو جوري !! سلامات تدخل موضوع نسائي وتقول تشبين ومدري ايش!!! المفروض ماتدخل من اساس ؟

ثانيا في حريم تتصفح بدون تسجيل بأمكانهم يتواصلون معهااا على طول ..
لاحول ولاقوة الا بالله ..

الحيرانه

تاجر مميز
ممكن ترسلين موقع بيتك واش يقالك < ام ...... ايش

بو جوري !! سلامات تدخل موضوع نسائي وتقول تشبين ومدري ايش!!! المفروض ماتدخل من اساس ؟

ثانيا في حريم تتصفح بدون تسجيل بأمكانهم يتواصلون معهااا على طول ..
لاحول ولاقوة الا بالله ..

مشكوره اختي على ردك لبو جوري وفعلا الي اختشو ماتو المشكله اني ما اقدر ارد على هالنوع من الرجال وانتضري ردي على الخاص

الحيرانه

تاجر مميز
ام فارس حاولت ارسلك البريد عندك ممتئ

بوجوري ال

ام جوري
عذرا اختي انا الحمد لله ما دخلت بيت اهلك علشان تردين علي بهالرد هذا المنتدى مفتوح للكل وخصوصا انه تجاري مما يعني انه مو عيب اني ادخل واشوف العروض سواءعرض نسائي او رجالي اما من ناحية انه الموضوع خاص بالنسء ليش كاتبه ملاحظتك اللي تكتب بماء الذهب الا وهي " الله لا يحلل اي رجل يتصل علي " دام انه نسائي ماله داعي تكتبين هالملاحظه وكأنك تصرحين او تفتحين عين الرجال على هالموضوع واسف مرة ثانيه احتراما للمنتى ما راح اكتب كلام جارح

أعلى