اخواني خواتي تكفون ساعدوني

فديت بنتي

لاإله الا الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدون مقدمات انا مطلقه وعندي مبلغ 20 الف ريال تكفون قولولي شي استفيد منه والله هذا راس مالي ومع العلم احنا ع قد حالنا والله ثم والله طفلتي مايصرفون عليها اهلها وهذا مستقبلها ابي شي نستفيد انا وهي من العشرين الف وربي لكم دعوه بظهر الغيب واعتبروني اختكم انصحوني

أرخو العيال لا تقولين تكفون

أم 20000 وش تسوي ياربــي

أسمعي طقطقـي فيهآ بصفات الغنم هههه لا صعبه ماتجي

شوفــي مافيــ9 لا انتس تشوفين حفراويــ9 هنا له شغل بالتجاره وتخلينه تفزعلتس

لان لهم معارفهم بس انتبهي لا ينصبن عليك خليك ذهينه وكشفي كل شي قبل وقوعــه

شوفــي فيه فكره هو أنك تشتريلك باص وعلى حسب معارفك من البنات تخلينهم يتعاقدون معتس بحيث تخذين على كل بنت مبلغ كل شهر وجيبين سواق هندي يوصلهن ويجيبهن

فيه باص الي يشيل خمس طعش راكب هذاء رخيص وكويـس وذا عندك أخو خليه يشتغل عليه ونتي تكونين معه

هذاء الي طلع معي هالحين

يارب اكون افتك والله يسر امرك ويصلح حالك

وياتس ان شاء اللــه

لا يسوي شلون مايسوي شفتي الي قلتلك بس لا تجيبين خوياتك لان بعضهم مايستحون منها تخسرين من وراهم فلوس وتخسرين حتىا البنات جيبيــه بس لا أحد يدري انــه لتـس وبكذاء ريحتي مخك منهم ومن احرجاتهم

أنا فكرت بالباص خليني اقولك فكرت اني اشريلي باص وجيب سواق ابو فسيه يشتغل فيه بحيث اسوي عرض اول بنت تجيب خمس بنات نوصلها اول ثلاث شهور مجاني بـس للحين أشوف هو اجيبلي باص ولا اشوفلي شغله ثانيـه
وبعدين مثلك عارف نص الحفر يشتغلون على سيراتهم الخاصه بالتوصيل من تشوفينهم على دداسنهم الصبح تغسل يديك ههههه

أنتي لا تستعجلين كل تأخيره فيها خيرــ9

خليك بالسوق وعرفــي الشغل وعرفي شنو المرغوب ويكون سعره مناسب حيل لك لا ويبقالك منهم لا تحطينهم كلهم بشي وأحد
المشكله اني قاعد اتلففت كني قاعد ادورلك مشروع يكسبك هههه
اممم يالقيت شي ماني ذاخره عنـتس

الطموح

تاجر محترف
ماشاءا لله

والله يعوضك بخير اختي

وبالنسبه للمبلغ والله نصيحه مني اول شيء تصدقي لو بريال بس ع شان البركه

وبالنسبه للمشاريع مالك بحكم انك بنت مالك الا تجارة الرومنسيات والبضاعات الحلوه المطلوبه عند النساء وضبطي علاقتك مع الصديقات والمتزوجات الجدد ... تراها تجاره زينه وابدي بملغ بسيط وفيه اكثر من وحده معانا بالمنتدى عندها بيع بالجمله

موفقه وربي يسعدك

عز الشمال

تاجر مميز
اختي الله يسهل امرك ويعوض خير
ويزرقك ويستر عليك
========
والله مشكله اذا انتي بتابعي العمل في التجاره لانها دوخه شوي
والافكار كثيره
منها تستقدمين سائق خاص وتشترين سياره عائلية وتوصلين عليها معلمات طالبات .
وفي التجارة بالاغنام ممتازة في الحفر ولكن تحتاجين استقدام راعي . يبيع لك ويشتري من الصفاة وبنفس الوقت.

وفي عندك اذا انتي شاطره تشترين جمله ملابس او اكسسورات وتبيعين مفرد عن طريق النت. وذي تصلح اكثر مع وجود السواق عندك هي توصيل معلمات وطلبات كمان.
وبالمره تستفيدين من العلاقة مع المعلمات يسوقون لك بضاعتك واكثر ما يشتري المعلمات.
الافكار كثيره يا اختي في الي تقدرين عليه وحدك والكثير ما اعتقد تقدرين لوحدك.

على العموم ربي يوفقك ويسهل امرك ويزرقك

حبوبه من رايي تستقدمين خدامه وتاجرينها او كوافيرات وتخلينهم بملحق عندك وتخلينهم يلفون على البيوت او اذا نزل سعر الذهب اشتري واذا رفع بيعي << قولي والله

ياليت استفدتي

ا

ابو عبد الباسط

Guest
ياختي عليك بصلاة الاستخاره واستشارة الناس الفضلاء من الاخوان والاخوات
في هذا المنتدى الطيب وكثرة الاستغفار لعلكي بل صحيح تجدين مخرج باذن الله
والله يسر امورك .

فديت بنتي

لاإله الا الله
جزاكم الله الف الف الف خير عسى ربي يكتبها في ميزان حسناتكم يارب وفعلآ فكرت اشتري سياره وسايق واتصدق بالمبلغ وربي انكم اخوان وخوات تنحطون ع الرآس

فديت بنتي

لاإله الا الله
دعا يطرد وسواس الشيطان
(( اللهم انك سلطت علينا عدوآ عليمآ في عيوبنآ يرآنا هوا وقبيله من حيث لا نرآهم اللهم آيسه منا كما آيسته من رحمتك وقنطه منا كما قنطته من عفوك وباعد بيننا وبينه كما باعدت بينه وبين رحمتك وجنتك)) ▒▓لاتنسوني من خالص دعآئكم▒▓

أعلى