تعالي اعجني زوجك وشكّليه زي ماتبين...!!

كيف تنادين زوجك؟

هل تعلمين انك اذا ناديتي زوجك بصفة
معينة سيكون مع الوقت كما تنادينه !!

نعم بكل بساطة

يقول احد الخبراء في العلاقات الزوجية انه قام بعمل دراسة مع زوجين وكانت الزوجة تنادي زوجها
(يا نحيف او من الكلمات المرادفة لها في المعنى ) وكان الزوج ينادي زوجته ( يامثيرة ) وبعد شهرين نقص وزن الرجل بشكل ملحوظ بينما اصبحت الزوجة اكثر جاذبية !!!

لماذا لا تجربينها ؟؟؟

قولي لزوجك يا رومانسي مثلا

يا حنون

يا كريم

ولكني اقترح ان تركزي على صفة أو اثنتين الى أن تجدين أنه جذب هذه الصفة من كثرة تكرارها ثم أختاري صفتين أخرى وهكذا

هل تعلمين أنك بهذه الطريقة البسيطة قد تشكلين زوجك ويصبح الزوج الذي تريدينه ....
العملية تعتبر عملية برمجه لذهن إلى أن تتحول إلى فعل
كمثال بعض الأباء دائماً يردد لأبنه أنت حمار (وأنتوا بكرامه) إلى أن يصدق أنه كذلك إلى أن يكون أبن فاشل في حياته لأنه تبرمج على أنه فاشل ولا ينفع لشيء وإذا أراد فعل أمر ماء يكون غير واثق من نفسه ويساعد نفسه على على أثبات أنه فاشل والعكس صحيح.
ويجي المدرس ويقوله يا حمار ويكمل على الناقص ويكمن بعد وهو يسوق يغلط عليه واحد ويقوله نفس الكلمه
والولد خلاص بعدها يتيقن أنه حمار
وكثير من الأبناء سبب فشلهم أباءهم
فالله الله بالأمانات التي لديكم
معلينا كل واحد يتحمل ذنبه
تعالوا نشوف الردود من بعض الأخوات
خخخخخخخخخ

الـــــــــــــــــردود:
_1_
ههههههههه يسلمووووووووو و جاري التطبيق..........
_2_
والله شئ حلو

خلاص انا بناديه يا بيتوتي لأنه دايم برا البيت

_3_
حلو

وش ورانا نجرب

بناديه ودينيلأهلي

والله مشتاااااقه لأهلي
_4_
ههههههههههههههههههههههههههههه
والله شى مذهل مممممممممممم لو تحصل لنا عشان اناديه كل اسبوع بلقب لحد مايطلع لي ملاك
تسلمين ياقلبي موضوعك حلو
_5_
يووووووووووووووه
مصيبه
واللي تنادي
زوجها من 17سنه ابو الهوووووووول
لانه ساكت
واقووووول المسكين ساكت ماعاد تكلم

_6_
انا ابى اناديه واقول خل التدخين

بس شنو اقوله
_7_
بناديه بأسم ياقلبي ياروحي يمكن يحس فيني ويقول وأنتي بعد ههههههههههه

_8_
ههههههههههههههههههههههههههههههه
يعني لو واحد ينادي زوجته يالدبة يكون هو الغلطان
_9_

هههههههههههههههههه

معقوله والله كله جاااااايز
_10_
والله اجل بروح انادي زوجي عن اذنك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه
_11_
بناديه وااااااااااااااااااامعتصمااااااااااااااااااااااااا اه
ودني عند أهليبصوت عالي هعهع
_12_
و انا اقول ليش صرت جافه بالمشاعر عقب الزواج
لانه يناديني يا هيه يا بنت
هو اساس المصايب
--------------------
من بريدي

انا اقترح ان الزوجات ينادون ازواجهن
يـا مـــهــــــنـــــد
عشان بعد فتره يصير شكله مثل مهند <<<<<<<<<<<<<< خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ma7a

تاجر محترف
الازواج كل واحد مراة للاخر يعكس اسلوبة في التعامل يعني اللي في زوجك فيك واللي فيكي فيه..هههه قصيدة

لا تصدقون بالحيل علشان ما تنصدمون بالنتائج ..الانسان ما يغير عااداته بسهولة يعني ما يتشكل او ينعجن لانك اخذتيه معجون خالص يعني ماتقدري تفكي الخلطة او العجينة بس تقدرين تضيفين نكهتك اللي تحبينها على العجينةلان الانسان يكتسب عااادات جديدة مع الوقت..يسلمو على الموضوع خفيف الظل

الازواج كل واحد مراة للاخر يعكس اسلوبة في التعامل يعني اللي في زوجك فيك واللي فيكي فيه..هههه قصيدة

لا تصدقون بالحيل علشان ما تنصدمون بالنتائج ..الانسان ما يغير عااداته بسهولة يعني ما يتشكل او ينعجن لانك اخذتيه معجون خالص يعني ماتقدري تفكي الخلطة او العجينة بس تقدرين تضيفين نكهتك اللي تحبينها على العجينةلان الانسان يكتسب عااادات جديدة مع الوقت..يسلمو على الموضوع خفيف الظل
صحيح عجينه مستويه ويابسه بعد

بس مايمنهع انه احنا نطريها ونعريد تشكيلها.!!

عمرك شفتي حجر ينعجن

ام عبد الاله1433

اللهم ارزقني رزقا حلالا
بصر ااحه جربتهااا فتره ومليت زووجي مااشااء الله متيين
وواقوله ياانحيف ياانحيف وللاسف زاد وزنه
ههههههههههههه

اجل قولي له ياالوليد بيصير مثل الوليد بن طلال
ولااحسن قولي له ياالدانوب بيفتح بعدين دانوب الحب
هههههههههه صدق دراسه ماادري وش تبي

roro666

رب قل لأمنياتي كوني
انا اقترح ان الزوجات ينادون ازواجهن
يـا مـــهــــــنـــــد
عشان بعد فتره يصير شكله مثل مهند <<<<<<<<<<<<<< خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههه حلو التعليق السابق والله لو ننادي مهند من اليوم لين نموت في الأخر بيطلع .....!!!!

بدون تعليق عشان مانغتاب احد خخخخخخخخ

فعلا ياجماعه الموضوع هذا صحيح 100% وللنفسيه اثر كبير في سلوك الانسان

طبعا لا تجربونها على صفات متأصله من سنين وتبغين بيوم وليله يترك هالصفه لا خليك مستمرة

حتى تلاقي حل افتكر مره سمعت محاضرة من الدكتور ميسرة وكان يتكلم عن مرأة دايم تقول لزوجها

انت ليش تكرهني؟؟ انت ماتحبني من شان كذه ماسويتلي الشئ الفلاني ؟؟ انا ادري اني جالسه على قلبك؟؟ انت ماتحب تشوف وجهي ؟؟

مع انه ماكان يكرهها ابد بس على طووول تردد هالكلمات لين زرعت هالشعور بقلبه وصار فعلا مثل ماقالت ولما وصل الامر بينهم للطلاق استشارت الدكتور ونصحها

بتغير كلماتها للايجابيات لمدة سنه وتصبر وتتحمل وتطلب من الله المعونة امرها بترديد دائما
"اكيد انت تحبني , انا حاسه انك تبي تجلس معاي بس اشغالك تمنعك , وتسخدم كلمات مثل تحب نسهر سواء اليوم , تحب نطلع نتمشى , انا احس حبي بقلبك وصل للاخر .........."

وهالكلمات كانت ترددها على سمعه بس بفن مومثل الببغاء ترديد فقط لا لازم تشوف الوقت المناسب حتى تقولها يعني ماتجي وحده لزوجها وهو معصب والا مواعد اصحابه وتقول تحب نسمر مع بعض لأنه اكيد بيقول لا مااحب !!! ويصير تحطيم

المهم الدكتور ميسرة يقول والله بعد سنه جاتني وقالت لو اقدر احب رأسك حبيته الله يجزاك كل خير

اتغير بنسبة 50 % وصار افضل من الاول والحمدلله

الله الله بالعزيمه والصبر والدعاء لتغير الزوج وتغيير سلوكه مع اني مااحبذ وصفه بالعجينه والتشكيل

الزوج ماهوالا طفل كبير يرضخ لتأثير المرأة بسهولة ولكن لكل زوج مفتاح خاص فاعرفي مفاتيح زوجك انصحكم بقرآءة كتب فهم النفسيات وكتب بوصلة الشخصيات لتفهمي زوجك ومن حولك اكثر

تحياتي لكم واعتذر عن الاطاله

@نون@

تاجرة مميزة
هههههههههههههههههه
ترى النظريه صحيحة
بما اني لي قراءات كثيره في علم الفسيولوجيا
ولكنه لها طرق في التطبيقات
والشي هذا ياخذ منك فقط من اسبوعين الى 3 اسابيع على كل صفه
ويقدر يسويها الانسان لنفسه برضوه

اروع شي بالكون الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااء والاستغفااااااااااااااااااااااار

الدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
والله ماراح يغيرهم الا رب خلقهم وسلامتكم
اللهم اني اسئلك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري ..
اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك .. اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى ..
والحمدالله والصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
[font=arial (arabic)][font=arial (arabic)]
[/font]
[/font]

أعلى