ردووا عليــآ بليـز << جعل ربي مايرد لكم طلب

دلوعة حموودي

تاجر مميز
يسعد مســـآئكم ..~

حابة اسألكم التقديم بمستشفى العسكري انتهى ولا ..؟؟

واايش يبغوا شهادات

وادا موجود شلون اقدمـ..؟

بس..

جاوبوني لاتطنشووني الله يرضىآ عليكمـ..~


تشــــآو.. :052:
 
اهلا وسهلا فيك اختي
وبالنسبه لتقديم على مدار السنه
وما عليك الا تاخذين شهاداتك وتروحين لهم يعطونك ورقه
فيها بيانات تعبينها ويحطون اسمك بالكمبيوتر
هذا الي اعرفه
بالنسبه للشهادات الثانويه الشهادات الاخرى لا اعلم

تقبلي مودتي
 

المتسوق الجوال

برنس الشمال
أبشري بسعدك

انا بصراحه ماعندي خبر بهالموضوع أطلاقا ..أطلاقا

ولو اني انصحك تأخذي نفسك وتروحي للمستشفى وتتأكدي بنفسك على قولة المثل
..ما يحك جلدك ..مثل ظفرك
 
أعلى