المتاجر السعودية تستقبل السبت المقبل عبوات مياه زمزم وبأسعار المياه العادية

ام سعود الحبوب

بالله عليك مر على موضيعي
#1
مياه زمزم وبأسعار المياه العادية
وافق وزير المياه والكهرباء معالي المهندس عبد الله الحصين، على البدء في بيع وتوزيع عبوات مياه زمزم التي ستباع بمقاساتها المختلفة في المحلات التجارية , وقد تقرر أن تكون الفترة الحالية للتجربة، على ان يستقبل المواطنين تلك العبوات في المحال السبت المقبل بعد أن حددت قيمة العبوة عشرة لترات بخمسة ريالات , تماماً مثل اسعار العبوات التي تبيعها شركات تحلية المياه الخاصة على المواطنيين.
تعاقدت الوزارة ممثلة في شركة المياه الوطنية المشرفة على المحطة مع إحدى الشركات الوطنية المتخصصة لتوفير أكثر من 60 حارساً أمنياً للعمل على تنظيم راغبي الحصول على عبوات ماء زمزم، للعمل بنظام الورديات على مدار الـ 24 ساعة.

وكانت قد قالت المدينة في عددها الصادر اليوم ان عملية بدء توزيع العبوات تأخرت لهذا الوقت لأسباب تنظيمية تتعلق بإعداد وتجهيز موقع التوزيع.
وكشفت مصادر أن نظام توزيع العبوات سيتم بطريقة آلية أوتوماتيكية عن طريق الرافعات الرأسية لتوضع على سيور تنقلها من المستودع المركزي الآلي إلى 42 نقطة توزيع آلية، وتوزع هذه العبوات على المستفيدين باستخدام قطع معدنية خاصة، كل منها مخصص للحصول على عبوة واحدة فقط، وبالإمكان الحصول على هذه القطع من منافذ التوزيع المنتشرة داخل منطقة المشروع، ليضع المستهلك القطعة داخل ماكينة التوزيع فيحصل آلياً على العبوة
 
ا

ابوخالد لمتد

Guest
#2
وصلت وصلت ياام سعود

صحيح ادرجوها بالسواق ومتوفره حاليا

ولاكن االى بعرفه ويااليت احد يفيدني

مين الشركه اللى متكفله فييه وفي توزيعه والوكيله عنه

احد يقدر يفيدني عن اسم الشركه او المصنع القائم عليه

ولكم تحياتي

:p5088:​
 

عبدالقادر9

المتميز دائمااا
#5
كيف تحصل علي شهادة البكالوريوس والماجستير وانت علي راس العمل بأقل الأسعار؟
الان نحقق لك حلمك بامتلاك شهاده جامعيه من امريكا عن طريق معادلة الخبرات بي شهاده جامعيه.....
(لمزيد...... علي الخاص...
جوال:0554367479
 

مواضيع مشابهة

أعلى