دار التحفيظ للنساء في الجبيل البلد -------ظروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا أخواتي العزيزات

أبي أسأل عن دار التحفيظ للنساء في الجبيل البلد سمعت انه في جديد تم فتحة في الدخل المحدود
أظن هو مو مدرسة لا (هو دار خاص للتحفيظ)

الله يسعدكم الى تعرف عنه معلومات تقولي كيف طريقتة وهل ندفع فلوس والا كيف نسجل عادي؟؟

واذا ممكن الرقم حقهم ؟؟

الله يسعدكم انتظركم:)

مرحبا اختي

هذي مدرسة نسيبة بنت كعب للتحفيظ التابعة للجمعية الخيرية

روعة بكل ماتعني الكلمة وتشمل حضانة وروضة وتمهيدي وحلقات التحفيظ وفترتين صباحي من 8 ل 10 ونص ومسائي من 4 ل 6 ونص
وهذا رقمهم 7772 363تحويلة 10

وياربي تقدري تسجلي انتي حاولي وبالتوفيق للجميع :)

مرحبا اختي

روعة بكل ماتعني الكلمة وتشمل حضانة وروضة وتمهيدي وحلقات التحفيظ وفترتين صباحي من 8 ل 10 ونص ومسائي من 4 ل 6 ونص

ماشاء الله ماقصرت اختي الكلمه الطيبة

الله يوفق الجميع

مرحبا اختي

مشكووورة اختي الله يسعدك

ان شاء الله أسجل فيه مراحل للكبار صح ؟؟

جنىS

تاجر مميز
طيب اختي ابي اسالك عن الروضه عندهم كيف زينه عندي ولدي سن روضه وحيبت اسالك عن تدريسهم

ريـM

تاجر محترف
ياليت الي دقو عليهم يقولو لنا التفاصيل ورسوم الروضه ؟؟

مرحبا بالجميــــــــــــــــــــــتع :)

رسوم الروضة 400 وزيها التمهيدي ومدري عن الحضانة والدارسة ب 100 للتلقين واللي تبي نقل في رسوم للنقل بعد بس ع حسب اللي بتروح معاها :) وايش ايش بعد الزي موحد للصغار كحلي وأبيض وعندهم مناهج بعد للتمهيدي تشتريها من عندهم وشكل المعلمات حقات الزغار طيوبات أما للدارسات تنورة بني وبلوزة بيج وجوالات الكاميرا ممنوعة والله يوفق الجميييييييييع

مرحبا بالجميــــــــــــــــــــــتع :)

رسوم الروضة 400 وزيها التمهيدي ومدري عن الحضانة والدارسة ب 100 للتلقين واللي تبي نقل في رسوم للنقل بعد بس ع حسب اللي بتروح معاها :) وايش ايش بعد الزي موحد للصغار كحلي وأبيض وعندهم مناهج بعد للتمهيدي تشتريها من عندهم وشكل المعلمات حقات الزغار طيوبات أما للدارسات تنورة بني وبلوزة بيج وجوالات الكاميرا ممنوعة والله يوفق الجميييييييييع
طيب يالغلا انا لو بغيت أسجل بكم الله يسعدك بكم :)

aqar

أعلى