هااااااام جدآ

#1
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم اخباركم


اخواتي اخواني اتمنى منكم تفيدوني بمشروع يدر لي فلوس

والله اني جاهله في هالشيء وحاولت كم مره ولاكن خسرت لان دخل زوجي مايكفي الا للايجار بس اتمنى تفيدوني واعتبروني اختكم

ودعواتكم لي ولزوجي ان الله يرزقه يارب
 
#3
إقرأي موضوعي لعل وعسى يعجبك وتفيدي وتستفيدي
موضوعي مطلوب مندوبات بنسبة 30%وراتب مغري
والله يرزقك وينولك اللي في بالك
ترى الحال من بعضه والله يوفق الجميع
 

ام عبد الاله1433

اللهم ارزقني رزقا حلالا
#6
ممكن تشتغلي بالتجارره
بسسس يبي لك صبر وووتحمل لانهاا صعبه وااجد
 
#10
لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العطيم، لا إله إلا الله رب السموات السبع رب العرش العطيم

دعاء: اللهم يا مؤنس كلّ غريب ويا صاحب كلّ وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كلّ كربة أسألك لأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي همُ ولا شغلُ غيرك وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك على كل شيء قدير.

دعاء: هبني اللّهم الصبر والقدرة لأرضى بما ليس منه بد، وهبني اللّهم الشجاعة والقوة لأغير ما تقوى على تغييره يد، وهبني اللهم السداد والحكمة لأميز بين هذا وذاك.

دعاء: اللهم آت نفسي تقواها , وزكّها, أنت خير من زكّاها , أنت وليّهاومولاها ،اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع, وقلب لا يخشع , ونفس لا تشبع , ودعوة لا يستجاب لها ،اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت , ومن شر ما لم أعمل , وأعوذ بك من شر ما علمت , ومن شر ما لم أعلم اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك , وتحول عافيتك , وفجاءة نقمتك , وجميع سخطك ".

دعاء: اللهم من اعتزّ بك فلن يُذل، ومن اهتدى بك فلن يضِلّ، ومن استكثر بك فلن يقلّ، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر، ومن استنصر بك فلن يُخذل، ومن استعان بك فلن يُغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هُدي إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لنا وليّاً ونصيرا، وكن لنا معيناً ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا.
 
#11
حاولت أرسلك على الخاص لكنه ممتلىء المهم بالنسبة لسؤالك
إسم الشركة أوريفليم
ورقم الشركة عشان تتصلي عليهم وتستفسري عن موقعهم وين
ورقم الكود تروحي للشركة وتقدميه لهم وتسجلي بياناتك والمطلوب هو دفع 50 ريال أو يعطوك الكاتالوج وتختاري منتجات بهذي القيمة بس لازم تغطي
الخمسين ويسجلونك ويعطوك كرت العضوية وتكوني عضوة رسمية في الشركة وراح يعطوك كاتالوج المنتجات وخلاص تبتدي الشغل بعرض الكاتالوج ولو حبيتي تطلبي عن طريق التلفون عادي المندوب يوصلك وتدفعيله رسوم التسجيل مع قيمة التوصيل وبالتوفيق
إنشاء الله أكون أفدتك
يمكن يكون فيه هدايا بمناسبة الكاتالوج الجديد وحياك
 

aqar

أعلى