الـفـــــــــــــــــــــــــــــــــزعـــه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح / مساء الخير ع الجميع

موضوعي :

أنا بين فترة وفترة أشحن لقطر , لكن مشكلتي بسيارات الشحن أما : يحاولون ينصبون أو يضربوني بالسعر أو ماهم عند الكلمة يعطوني أتفاق لوقت أستلام الأغراض وما يلتزمون بالموعد

محتاجة أتعاقد مع سيارات شحن أو سيارة خاصة لشحن من ( الحسا ) إلى ( قطر )

مين عنده القدرة ؟؟

علمآ بأن الوقت الزمني 4 ساعات من الحسا إلى قطر

اللي عنده القدرة يرسل ع الخاص : السعر + سيارة خاصة أو سيارة شحن + الرقم

طيب كم ودك تعطين راعي السياره اجره للتوصيل و شنو نوع الاغراض اللي توصلينهم

وش الاغراض عااد

يعطيك العافية ما قصرت .. تواصلت مع الأثنين الرشيد مشكلته السيارات تطلع متأخر وتوصل لقطر متأخر والعالم وراها دوامات ونومه بدري وما عنده مستودع بقطر يحط الأغراض لا وصل متأخر ... المقيطيب كلمتهم وأستفسرت عن الأسعار أحس أسعارهم مش ولابد ... خاصة أنا لما بشحن مجموعة بحرص ع أنه الكرتونه ما تكون معباه للأخر عشان يسهل حملها ما تكون ثقيلة وتأثر ع حاملها ( خوفي يجه الديسك وإلا العمود الفقري وأشيل ذنبه ) ......... أنا لقيت سيارة خاصة تشحن لي الأغراض بس لحالي بيكون المبلغ كسرة ظهر لكن لو معي تاجرة ثانية بيكون السعر مقسوم بيننا بيوازي سعر الشحن عن طريق سيارات الشحن ( السيارة الخاصة أرحم وأسرع وأريح والسعر بيوازي شحني مع سيارات الشحن لكن سيارات الشحن بهدله والأغراض ما تكون بأمان كبير )

المنفرده

تاجـــــــره مميزه
عندك شركة المقطيب اسعاره حلوه ومناسبه ومضمونه مافيه نصاب اوخوف يوصل لقطر يومين في الاسبوع

الثلاثاء والجمعه

المقيطيب_للنقليات

نقل البضائع داخل المملكه
العضوية الفضية
يعطيك العافية ما قصرت .. تواصلت مع الأثنين الرشيد مشكلته السيارات تطلع متأخر وتوصل لقطر متأخر والعالم وراها دوامات ونومه بدري وما عنده مستودع بقطر يحط الأغراض لا وصل متأخر ... المقيطيب كلمتهم وأستفسرت عن الأسعار أحس أسعارهم مش ولابد ... خاصة أنا لما بشحن مجموعة بحرص ع أنه الكرتونه ما تكون معباه للأخر عشان يسهل حملها ما تكون ثقيلة وتأثر ع حاملها ( خوفي يجه الديسك وإلا العمود الفقري وأشيل ذنبه ) ......... أنا لقيت سيارة خاصة تشحن لي الأغراض بس لحالي بيكون المبلغ كسرة ظهر لكن لو معي تاجرة ثانية بيكون السعر مقسوم بيننا بيوازي سعر الشحن عن طريق سيارات الشحن ( السيارة الخاصة أرحم وأسرع وأريح والسعر بيوازي شحني مع سيارات الشحن لكن سيارات الشحن بهدله والأغراض ما تكون بأمان كبير )
الأخت / حنان الكون

السلام عليكم

نرسل بضائعك الى قطر مرتين في الاسبوع بسعر منافس.

الاسعار تختلف بحسب حجم الكرتون , و تختلف بعدد الكراتين.

يقل السعر كلما زاد عدد الكراتين.

تحياتي

المقيطيب_للنقليات

نقل البضائع داخل المملكه
العضوية الفضية
هلا وغلا

كيف حالك

المقيطيب اعتقد يودي قطر

والرشيد اكيد

عني انا

قريت في اعلانهم

واعتقد الرشيد يودي عن طريق المقطيب

الاخت / مرميد

السلام عليكم

مكتب المقيطيب في الاحساء يرسل البضائع يومان في الاسبوع الى قطر.

نحن لا نتعامل مع مكتب الرشيد في الاحساء.

تحياتي

نوع البضاعه ع الخاص

أعلى