ياناس أبـي أي وظيفـة حـكومـيـة وفي اي مكـان ....اللي يساعدني له مكافئه 10 الاف

نادر الرياض

تاجر مميز
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا شاب سعودي مؤهلي ثـانويـة عـامة + دورة حاسـب الآلـي 6 شـهـور إدخال بيانات ومعالجه النصوص معتمده

ولي سنتين عاطل ومحتااااج الوظيفه في اي مكان واي وظيفه

حكومـيـه او شركه لها مستقبل

واللي يتوسط لي سوى لوجه الله

او يبي مكافئه بعد ماضمن الوظيفه ماعندي مشكله

والله مليت من العطاله من كثر ماقـدم واطبع اوراق شريت طـابعه مع الاله تصوير :p5088:

انا حاليا بالقصيم واحيانا اكون بالرياض وماعندي مشكله اتوظف في اي مدينة بالمملكة

وهذا رقم جـوالـي / 0532929027

نـادر الـروقـي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي عليك بالاستغفار فهو سبب الرزق باذن الله وعليك بالمحافظه على الصلاة وصدقة السر وبر الوالدين فهما سبب الرزق

ليش ماتسجل ببرنامج عبداللطيف جميل وعلى فكره مادام معك دورة حاسب وتعرف يعني للحاسب ليش ماتشتغل في محلات تصميم الكروت او في المكتبات تكون تكتب بحوث ولله فيهن رزق تره واذا ماحصلت لك محل تكون فيه ليش انت ماتسوي اعلان في المنتديات على انك تكتب بحوث او تصمم كروت وبرشورات اعلان وخل سعرك نفس اسعار المحلات وخل لك مكان معين يجي لك الزبون فيه لك تره ولله فيها لك واذا فيه احد لك بالكليه للبنات خله يسوي لك اعلان تره البنات كثير يطلبن مثل كذا

وعلى فكره اخوي لا تضيع خبرتك بالشهادة شف عندك المحلات الهدايا و محلات الاعلان والمكتبات تلقى فيها يناسب للشهادتك

ولله يرزقك والمسلمين

نادر الرياض

تاجر مميز
بنت نشميه

الله يجـزك خيــررر

بس ياااختي انا ابي الوظيفه الحكوميه عشان الامـان الوظيفي والمستقبل الافضل وبعدين انا الحين عمري 24

مابي عمري يضـيع وانا اشتغل في وظيفه لاتسمن ولاتغني من جـوع

&&غلاتي انا&&

تاجر مميز
الله يوفقك ويفتحها بوجهك
تحياتي

ام رتال

تاجر مميز
اخ نادر نصيحة اشتغل في اي شي الان خاص وابحث عن الحكومي الين ماتتزبط امورك بدل ماتضيع الوقت الحياة فرص اي شي الان اشتغل فيه والله يسخرلك الوظيفة الحكومي
كرر الاية قل ان الفضل بيدالله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم اقل ششي 300 مرة والله يفتح لك الابواب

أعلى