نظارات البعد الثالث المجسم + هدية 30 فيلم بالبعد الثالث المجسم

tiger-boy

تاجر مميز

شاهد الفيلم وكأنك داخلة وشاهد الوحوش تخرج من الشاشة وتنقض عليك والرصاص والدماء تتطاير من حولك وتتجسد أمامك وإلعاب الكمبيوتر المجسمة محاكاة رائعة حيث تلعب في جو حقيقي وكأنك داخل الكمبيوتر أو بمعني أصح الذي داخل الكمبيوتر هو من يخرج عليك من الشاشة ويهاجمك

متعة حقيقية بأحدث التقنيات تستمتع بالفيلم أو الالعاب أنت وأسرتك وأصدقائك في جو من المرح والمتعة فقط إطفئ الأنوار وشغل الفيلم والبس نظارتك ولا تنسي الفشار ولكن كن حذرا فلا تدري ماذا
سيخرج عليك من الشاشة

تعمل علي جميع شاشات التلفزيون وشاشات الكمبيوتر

تحتوي المجموعة علي أروع الأفلام المجسمة بالبعد الثالث علي سبيل المثال

أفاتار - رحلة الي منتصف الأرض - وحوش الأعماق - عالم الديناصورات - توي ستوري 3
شريك بالبعد الثالث المجسم- أليس في بلاد العجائب بالبعد الثالث - منزل الرعب المجسم - والعديد والعديد

يأتي مع المجموعة 10 نظارات بعد ثالث مرفق مع العرض الوسادة الطبية التلفزيونية الان شاهد واستمتع بدون الام الرقبة والفقرات (هذا العرض لحين انتهاء الكمية من الوسائد الطبية وغير ملزمين بها في حال انتهائها وسيعود العرض كما كان..

السعر: 185 ريال فقط

الكمية محدودة..

للإستفسار: 0564572849

جوانـ

تاجر محترف
اخوي ابغى من النضارات بس ممكن اختار انا الافلام ...
وكيف التوصيل \؟ والدفع

tiger-boy

تاجر مميز
اخوي ابغى من النضارات بس ممكن اختار انا الافلام ...
وكيف التوصيل \؟ والدفع
الأفلام تأتي مع النظارات ..

التوصيل من داخل المدينة: يد بيد..

التوصيل إلى خاج المدينة: عن طريق شركات الشحن..

الدفع بالتحويل البنكي أو الدفع عند التسليم..

$$_ الأمــير _$$

تاجر محترف
اخي انا شريت من احد الأعضاء النظارات والاشرطه بس نفس الشي تشاهد الفلم عايدي بس اللهم إن النظارات ملونه وحده احمر وثانيه اخضر والنظاره الثانيه الوان غير هل لها طريقه ثانيه

tiger-boy

تاجر مميز
اخي انا شريت من احد الأعضاء النظارات والاشرطه بس نفس الشي تشاهد الفلم عايدي بس اللهم إن النظارات ملونه وحده احمر وثانيه اخضر والنظاره الثانيه الوان غير هل لها طريقه ثانيه
والله أخوي أنا ما عندي علم بالموضوع..

أنا بأبيعها والصراحة ما عمري جربتها ..

جوانـ

تاجر محترف
طيب يا اخوي انت تقول ماجربتها .. ودحين تقول ماتحتاج تلفزيون بشاشه تدعم ال 3g يعني كيف ؟؟
امكن لانها تحتاج شاشه 3g ما اشتغلت كويس مع الاخ الامير ؟؟؟
انا بصراحه كنت ابغى منها بس دحين اترددت لانو تلفزيوني عادي

tiger-boy

تاجر مميز
طيب يا اخوي انت تقول ماجربتها .. ودحين تقول ماتحتاج تلفزيون بشاشه تدعم ال 3g يعني كيف ؟؟
امكن لانها تحتاج شاشه 3g ما اشتغلت كويس مع الاخ الامير ؟؟؟
انا بصراحه كنت ابغى منها بس دحين اترددت لانو تلفزيوني عادي
انا مو قاعد أتكلم من راسي..

حسب ما هو مكتوب في مميزات النظارة أنها تعمل على جميع شاشات الكمبيوتر والتلفزيون..

tiger-boy

تاجر مميز
لـــــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــرفــــــــــــــــــــــــــع

أعلى