موبايلي تطرح جهاز "آي فون4" بـ 2100 ريال

الجبيل ستي

تاجر مميز


عبد الله البرقاوي - سبق - متابعة : تطرح شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" غداً السبت 25 سبتمبر 2010، أحدث جهاز آي فون في المملكة "آي فون4" من خلال عدد من الباقات المفوترة والمسبقة الدفع، التي تم تصميمها لكي تتناسب مع تطلعات مقتنيي الآي فون وبأسعار للباقات صممت لتناسب احتياجات العملاء.


وعلمت "سبق" بان اسعار الجهاز لدى موبايلي ستتراوح بين 2100 و 3000 ريال بناء على نوع الباقات وسعات الجهاز حيث سيكون أعلى سعر للجهاز فئة 32 غيغابايت للباقات مسبقة الدفع حيث سيطرح بسعر 3 آلاف ريال فيما تختلف اسعار الجهاز للباقات الاخرى حسب نوع الباقة وسعة الجهاز كما اشارت مصادر مطلعة لـ"سبق" بان موبايلي اضافت عروض مجانية مع الجهاز منها باقات بيانات مجانية وعروض دقائق ورسائل مجانية لمدة عام كامل ضمن بعض الباقات.


وياتي طرح موبايلي للجهاز بهذه الاسعار التنافسية في ظل استمرار بعض المحلات داخل المملكة ببيع الجهاز باسعار خيالية تتجاوز 4500 ريال.


هذا وقد دعت موبايلي جميع الراغبين في اقتناء الجهاز الجديد إلى التوجه لفروعها الرئيسية المنتشرة في المملكة، كما وفرت موبايلي معلومات كاملة عن أسعار الجهاز والباقات الخاصة به، وأماكن نقاط البيع من خلال موقع موبايلي على الإنترنت http://www.mobily.com.sa .


وبهذه المناسبة صرح المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة موبايلي قائلاً: "نحن فخورون بطرح "آي فون4" لعملائنا في المملكة العربية السعودية، حيث إن الباقات والتسعيرات تعد فريدة من نوعها، ولا سيما أن شبكة موبايلي تتمتع بسرعة فائقة بوجود خاصية 3G مع خدمة عملاء عالية الجودة لتمكين العملاء من استخدام "آي فون4" بفعالية".


ويتمتع جهاز "آي فون4" بدقة عالية في العرض ومميزات خيالية، حيث إن دقة العرض تعطي إمكانية عالية وواضحة للصور والفيديو المبنية داخل الجهاز. كما يحتوي على كاميرا 5 ميجابيكسل مع فلاش بخاصية LED، وتسجيل للفيديو عالي الدقةHD ، بالإضافة إلى احتوائه على معالج أبل A4، مع إمكانية للدوران في ثلاثة محاور، كما يتميز الجهاز بسعة عالية للبطارية تعطي وقتاً أطول للتحدث عن السابق بنسبة 40 %.


ويعد جهاز "آي فون4" هو الأحدث من نوعه في العالم، متميزاً عما سبقه من أجهزة بتصميمه الأنيق، إذ يعد أنحف جهاز ذكي في العالم، كما تم إضافة الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ على الشكل الخارجي للجهاز، ويتمتع الجهاز بنظام التشغيل "iOS 4" الذي يعد أحدث نسخة في العالم والأكثر تقدماً بنظام تشغيل الهواتف المحمولة.


كذلك يوفر متجر أبل الإلكتروني App Store ذو الثورة الهائلة الوصول إلى أكثر من 200 ألف من التطبيقات، بما في ذلك التطبيق iMovie الجديد الذي تم وضعه فقط في "آي فون4".
 
أعلى