نصابة + حرامية من عائلة غنية تعترف << اقلطو وادعو لها بالشفاء

#1

قبل قليل كنت اتصفح المنتديات ووقعت عيني على موضوع لآحدى النصابات
فيه اعتراف نصف كامل ولاكنه وافي وكافي يدينها كمجرمة
استغربت اعترافها ولاكن مذيلة برغبتها التوبة

وطلبها من العضوات المساعدة في كيف تتخلص من نصبها ؟؟!
اعتقد واضح من كلامها انه مرض تخلل جسدها وتستلذ به مستمتعه الاخت
والعياذ بالله
هــذا نص موضوعها ..


اول مره اتكلم عن نفسي بهالصراحه فتحت حساب بس عشان هالموضوع وراح احاول اختصره

انا يابانات متل ماقريتوا بالعنوان انا حراميه

اي حراميه وياما سرقت وسرقت
وراح احكيكم شوي من قصصي وشوفوا شو ابي منكم
انا الحمدلله بنت عز ونعمه
بس ماادري اش فيني من يوم وانا في اللفه اتلدد بالشي الي اسرقه مو ادفع واشتريه من لما كنت بالمدرسه وانا اسرق من صحباتي وخبره فطاير كل يوم من المقصف تعال شوفي كيف ولاحد درى وشاف
ياما كنت اروح المكاتب واخد من الزنابيل الحلوة الفاضيه واعبي سرقات جوتها ومايفتحا راعي المكتبه واخدها البيت وهيا مليانه ياما سرقت حلويات والعاب
واستمريت على هالحال الي يومك دا
اخر مره العام كنت بمطار باريس وبالسوق الداخلي كان فيه تلاجات تبيع الكافيار والله شلت تلات علب العلبه بالف ريال ورجعت المملكه رميتهم بالزباله وقلت احسن حلال فيهم ومره بمطار دبي شلت شنط مو ليا ونزلت بيهم سيدني وياما سرقت برا وجوا المملكه مره بمكه راعي المحل استادنته اجرب البدله ومعاي عيال صغار قلتلهم تعالوا اجبلكم ايسكريم ودخلوا معاي المحل ماادري وين اهلهم وقلت لراعي المحل خلي عيالي هنا وبرجع واخدت البدله الي بالف ريال من الكمال وسلاااااااااااااااااااام وياما سرقت ونصب مره دخلت محل جزم ولما جبلي الرجال الجزمه بالعلبه بدلت شبشبي بالصندل ورجعتله الكرتون قلت ماابي وسلااااااااااااااام ومره سرقت جواز سفر وحده مصريه وانا بمطار البحرين ورميته وقلت احسسسسسسسسسسسسن فيني اجرام من يوم وانا صغيرة استغفر الله وتزوجت من سنه وانا الحين حامل وزوجي بطران ومو مقصر بس ابي اسوي اجرام ابي اسرق بس ماسكه نفسي لاني حامل وخايفه يصيرلي شي يابانات ابغى اتوب انا مريضه عارفه هاالشي طب ايش اسوي اخاف اروح النار مره دخلت كابينة اتصالات واتكلمت مع خطيبي ساعتين هوا كان يدرس بامريكا وبعدين تعرفوا غرف الحريم بس ليها طاقه عشان تحاسبين وتركت السماعه وسحب من تحت الطاقه وخروج من غير مااحد يحس ولو اجلس احكي لبكرا ماخلصت مره دخلت لتعشى ببرج الرياض مع اهلي ولما قعدنا على الطاوله اتاري كان فيها ناس بس قاموا عالبوفيه ولقيت شنطه تحت رجلي وعلى طول شلت جوالها وكان في فلوس بس مااخدتهم قلت لا ولا انتبهوا ولا شي لين خرجنا
وياما وياما وياما المشكله كل الي اسرقهم اتخلص منهم لان عندي الي احلى بس عناد بالناس ابغاهم ينسرقوا خلاص انا بطلت وندمانه وماني عارفه كيف اتوب شوروا علي ولو اني مااستاهل




آدعوآ لهآ بالشفآء والحمدلله الذي عآفآنآ مما ابتلاها
الله يشفيها الله يشفيها
 
#2
صج ماتستحي
الله يخلف على ريلها شكلهاابتسرق كل ثروته هذي مريضه تتعالج المفروض عند طبيب نفسي
ولاحظي قالت ابي اتوب علشان الي في بطني يعني موعشانه حرام تستاهل قطع اليد مافي شي ماسرقته منوعه من كل شي عندهه خفه يد اشلون تسرق وماينتبهون لهاا الي باط جبدي جراءتهااشنو هذي
الله يستر عليناا ولايبلاناا
لاتكون اكثر الجارئم الخاصه باالسرقه من تحت راسهاا بس هاذي من وين ؟؟؟؟؟
 
#3
سمعت وحده اليوم نفس الحال ببرنامج بيوت مطمئنه
استغفر الله العظيم الافضل للأنسان إذا ستر الله عليه يتوب ويستغفر ومايجاهر بالمعصية
الحمدلله الذي عافانا مماابتلاها به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا .
 

متوكله على الله

ادارة وردة القمرالنسائي
#4
يااالله مريضه هذي الله يشافيها يارب
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم والله مانام واحد يبي من ريال واحد الحمد لله بس
ماقول غير الله يعافيهاااا
 
ص

صـــــخــــــر

Guest
#6
هذه مريضه نفسيا
وهي ماتبي تتوب هي خايفه علئ ولدها اللي في بطنها بسبب أفعالها
بصراحه ماكنت اتوقع بنت تسوي هالافعال
حراميه حريفة سرق يمكن الشباب انفسهم ماوصلوا الئ ماوصلت اليه من الاحتراف
علئ العموم الله يهديها وتترك السرق
 

دمعة احساس

نوفربسعرموردكل ماتحتاجون.
#8
هذااااا مررررررض الله يشفيهااا ويعاااافيها
ويكفيناشر البلوى....
البنت تبي تتوب حطت موضوعها بس شكلها موقادره تعبر
اكـــــــــــــــــيدماحطته
الاوهي خااااااااااااااايـــفــــه
قولوا الله يهديهااااا ولايبتلينااااا
زي ماابتلاهاااااااا
وبسسسس ....



تحيتي...
 
#10
من اعترف بذنبه باقي فيه ذره خير لكن السرقه والنصب ابتلاء من رب العباد

الله يشفيها ويعوضها عن الحرام
بلحلال


يمكن احد دعاء على ابوها او امها احذروء دعوات الناس دماااااااااااااااااااااااااااااار
 
#11
ياااخوااااااااوني واخواتي

..هذي حالة نفسية معها منذو الصغر يعني مريضة والمريض عذره معاه..

..وهي معترفة بكذا لكن المفروض تعرض نفسها على طبيب نفسي..واهي تبي التوبه بس ماتقدر مسكينة غصب عنها..الله يتوب عليها يااااااارب ويشفيها من هالبلاء ..اهي محتاجة دعاااائكم..والوازع الديني شئ أساسي في القضية كمان..الله يهديها لطريق الايمان..
 
#12
هذي راح يقولو لعيالها اذا طلعو زيها ونقلت المرض ذا لهم

يا عيال الحرميه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههعع
 

مؤسسة الرونق المميز

متجر جمال حياتي سابقا
#13
الله يشفيها
هدا مرض الله ابتلاها فيه
ولأحد يدخل ويتشمت الشماته مهي زينه
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم

وهي اعترفت بسرقاتها الباقي على الي قاعدين يسرقون بلملاين
ولا هم شايلين هم عقاب وخوف من الله
 
#14
انا تابعت برنامج في إحدى القنوات واتصلت إحدى الفتيات وقالت نفس القصه انها تسرق ولا تستطيع ترك هذه العاده حتى زوجها لم يسلم منها تقول إذا سرقت رميتها بس اشبع رغبتي فقط وقال لها الطبيب يجب زيارة طبيب نفسي
 
#15
اذا كانت صادقه الله يهديها رغم اني احس انها تبكش مثل ماهو صاير هاليومين بالمنتديات من الفضاوه والله يقومون يخترعولهم قصص وياما شفت مثلهم..

والله اعلم
 

aqar

مواضيع مشابهة

أعلى