جهاز الابتكارات العجيب ؟

AJEEB6

تاجر مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم الكل منا يبحث عن فرصة بيع اوشراء سلعة او ينفذ فكرة مشروع او يحقق امنياتة لطموحاتة او اهدافة وجميعها حسب ظننا انها ناجحة وتحقق مكاسب خيالية والاغلب منها بتكون سريعه حسب زعمنا او احلامنا او امالنا وبغير تعب واقل خطورة وينتج عن ذلك مكسب شهريى الف دولار او اكثر او اقل والحمد لله ؟ الجهاز العجيب الذي استطاع الكثيرون منا في صناعة الاقمار الصناعية والطائرات والمركبات والاجهزة الالكترونية موجود ومتوفر لدينا وبعدة اللوان انما من الابيستفيد منة اقلا جدا لماذا ؟
بسبب او لاخر عدم وجود ثقافة او خيال واسع او تفكير بشى اكبر بدلا من احصل على الف دولار شهريا احصل على مليون دولار سنويا لانني امتلك الجهاز العجيب وهو (( الابتكار )) لماذا لا نستخدم عقولنا في الابتكار بدلا من النسخ ولصق .
لان تفكيرنا سطحي او شى سريع عاجل او شى سهل ليس بحاجه الى تشغيل العقل نسخ ولصق فقط والرزق بيد الله ؟
حسننا الان لدينا الجهاز العجيب وهو الابتكار :
طريقة تشغيل الجهاز : فكر بشى تكون صاحب الابتكار فية جديد غير موجود طبعا بما ينفع الناس حدد مع من تتعامل من الناس لا يكن تخطيطك بتوزيعه الابتكار فقط في محيط دولتك او مدينتك اجعله شامل وماهى الاستفادة من هذا الابتكار الجديد ايا كانت الفكرة فهي ناجحة لانها من ابتكارك انت ؟
اقراء اكتب دون ابحث هل لة مثيل موجود على الواقع اذا ابحث عن ابتكار اخر ؟ وجدة الان الابتكار ليس لة مثيل لة مثيل اذا حسنة بامتيازات مزيا قلل من عيوبة وهاكذا الى ان تصل الى انة الافضل ستجد من يمولك بهذا الابتكار؟
لا يكن تفكيرك بالابتكار فقط بالة اليكترونية لتكن بقطعة قماش او اى شى يلهمك عقلك بانك لن تمل من التجارب حتى تصل الى قمة الرضاء بهذا المنتج المبتكر اعرض الابتكار لاصحاب الاهتمام والتصنيع وستجد من يهتم بة بذلك اصبحت بهذة الطريقة لديك القدرات الخارقة بالابتكار؟
وفق الله الجمبع
 

qwet111

تاجر
الله يجزاك كل خير اخي الكريم
 

srrs

تاجر
سبحان الله

جزاك الله خير .... وشكراً لك
 
أعلى