بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة

الاموره مهره

تاجر مميز
بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة

Blue Mall New Capital

بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة

Blue Mall هو البداية الحقيقة لحياة أكثر رفاهية ونجاحًا، احجز وحدتك التجارية الآن لتنعم بكم لا حصر له من الخدمات والمزايا الرائعة التي تلبي كافة احتياجاتك ومتطلباتك!

قامت شركة فورسيزون العقارية بتنفيذ بلو مول في موقع استراتيجي رائع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من الأماكن الحيوية والمرافق الخدمية الهامة التي تجعله مكان جذاب للكثير من العملاء ورواد الأعمال، فضلًا عن تصميمه بطراز عالمي عصري يرضي أصحاب الذوق الرفيع.

كما أعلنت عن مساحات مختلفة للوحدات التجارية بداخله وأسعار هي الأفضل مقارنة بكافة المميزات التي يحصل عليها العملاء، امتلك وحدتك الآن داخل مشروع بلو مول العاصمة الإدارية بالتقسيط على سنوات عديدة.

موقع Blue Mall New Capital
بادر بامتلاك وحدتك التجارية الآن داخل مشروع بلو مول العاصمة الإدارية وابدأ مشروعك الناجح في مكان يحقق لك الرقي والرفاهية والفخامة التي تتمناها!

يوجد المول في مكان مميز قريب من كافة الطرق الرئيسية والمحاور مثل؛ طريق السويس والطريق الدائري الإقليمي وطريق القطامية العين السخنة من الجنوب، ومحور الشيخ محمد بن زايد والمحور المركزي من جهة الشمال، والتي بدورها تسهل عليك الوصول من وإلى مشروعك، كما أنه يوجد بقلب الحي السكني السابع R7 في المنطقة الخدمية com 6 على وجه التحديد، وفيما يلي سوف نوضح أهم المزايا التي يتمتع بها الموقع:

تفصله مسافة قصيرة عن أشهر المولات بالعاصمة، ومنها؛ سكاي بيزنس بارك، وميدايكون ميديكال.
يمكنك الوصول من بلو مول العاصمة الإدارية إلى حي السفارات في غضون ربع ساعة.
المسافة بين مشروع بلو مول وكاتدرائية ميلاد المسيح تقدر بحوالي 7 دقائق.
يقترب المول من الحي الحكومي وحي المال والأعمال وأرض المعارض بمسافة 10 دقائق.
يبتعد مشروع بلو مول عن حديقة النهر الأخضر بمسافة 15 دقيقة.
 
أعلى