واتر مارك القاهرة الجديدة

الاموره مهره

تاجر مميز
واتر مارك القاهرة الجديدة

The Water Marq New Cairo

واتر مارك القاهرة الجديدة

يعد كمبوند واتر مارك هو ثاني مشروعات شركة the mark للتطوير العقاري، والتي وضعت له أحدث التصميمات المميزة والمستوحاة من أجمل وأرقى التصميمات العالمية الرائعة التي تجمع بين الفخامة والرقي، Water MarQ هو الخيار الأمثل لكل من يبحث عن حياة هادئة ومستوى فاخر مميز، حيث يمتاز الكمبوند بالموقع الجغرافي الفريد بجانب الخدمات المتنوعة والمتكاملة بالإضافة إلى التصميم البارع للوحدات السكنية، مما يجعل السكن بالمشروع فرصة ذهبية قد لا تتكرر مرة أخرى لذا يجب على الجميع اغتنامها والمبادرة بالحجز.

كما قامت الشركة المالكة لمشروع واتر مارك بطرح أسعار مميزة وملائمة لجميع المستويات المختلفة من طبقات المجتمع، وقامت بوضع أنظمة سداد ميسرة تقوم على التقسيط لأطول فترة وبدون فوائد.

موقع كمبوند واتر مارك القاهرة الجديدة
نجح المطور العقاري في اختيار موقع لمشروعها العملاق واتر مارك القاهرة الجديدة، فقد وضع حجر الأساس في مكان استراتيجي حيث التجمع الخامس، بحيث يقترب من أهم الطرق والمواقع الحيوية الهامة بالقاهرة.

يقع كمبوند واتر مارك خلف أهم الجامعات العالمية مباشرة بالقاهرة وهي الجامعة الأمريكية.
يتميز مشروع واتر مارك بأنه قريب جداً من الكثير من المشروعات الفخمة والكمبوندات السكنية الراقية بالقاهرة الجديدة.
موقع كمبوند واتر مارك قريب جداً من الخدمات الهامة خاصة خدمات التعليم والصحة والمؤسسات الحكومية الهامة.
يفصل مشروع واتر مارك عن الطرق والمحاور الرئيسية مسافة قصيرة وتقدر بعدة دقائق والتي تسهل الوصول إليه بسرعة فائقة.
كما أن كمبوند واتر مارك يبعد عن الأحياء السكنية في وسط المدينة ومدينة نصر ومصر الجديدة والعاصمة الإدارية.
مساحة كمبوند واتر مارك التجمع الخامس the water marq new cairo
قام المطور العقاري للمشروع باختيار المساحة المناسبة فهو مُقام على أرض تصل مساحتها إلى 20 فدان تم تقسيمها بشكل متناسب لتضم عدد من الإنشاءات والمباني بالإضافة إلى المرافق الخدمية المتنوعة، مما ضمن للسكان إيجاد كل متطلباتهم واحتياجاتهم دون الشعور بأي معاناة والخروج عن نطاق كمبوند واتر مارك.

وقد تم تخصيص تقسيم المساحات الخاصة بالوحدات السكنية لمشروع واتر مارك لتتسع للفيلات التي تبلغ عددها 100 فيلا مستقلة، والتي تختلف من حيث المساحة فهي تبدأ من (300 متر مربع حتى 960 متر مربع) وجميع الوحدات تطل مباشرة على الكريستال لاجونز الرائع بمياهها الكريستالية والمنظر المبدع مما يحقق للجميع الاستمتاع بأجمل وأفضل المناظر الطبيعية الخلابة.
 
أعلى