كمبوند فيردي فيلا الشيخ زايد

الاموره مهره

تاجر مميز
كمبوند فيردي فيلا الشيخ زايد

Verde Villas Zayed

كمبوند فيردي فيلا الشيخ زايد

الرفاهية في أجمل معانيها ستجدها في انتظارك!

هو أحدث المجمعات السكنية التي قامت شركة أرقى للتنمية العقارية (ADG) بتنفيذها على مساحة ضخمة بقلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من العديد من المرافق الخدمية والترفيهية التي تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين.

واهتم المطور العقاري لكمبوند باستخدام تصميمات عريقة فاخرة تحاكي الطرز الإيطالية المستوحاة من المعابد والمتاحف الرومانية، ماذا تنتظر بعد لتحصل على فيلا مميزة وسط العديد من المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية ذات المياة الكريستالية الساحرة؟!!

موقع Verde Villas Zayed
حرص المطور العقاري على اختيار موقع استراتيجي مميز لكمبوند بقلب مدينة الشيخ زايد التي تعتبر من أرقى المدن الجديدة داخل محافظة الجيزة وتمتاز بهدوئها وابتعادها عن مصادر التلوث الموجودة بالمدن الأخرى.

وينفرد مكان مشروع بقربه من أكثر المجمعات السكنية فخامة، إلى جانب وجوده على مسافة قصيرة جدًا من أهم الطرق الرئيسية والمحاور التي تسهل عملية الانتقال من وإلى.

مزايا كمبوند
لأنك تستحق، يوفر لك مشروع مجموعة مذهلة من المميزات المختلفة التي تساعدك في السكن داخل نموذج سكني متكامل ومختلف يحقق الرخاء والسعادة التي تتمناها، ويمكن توضيح أبرز السمات المميزة من خلال التالي:

الموقع الجغرافي الرائع في مدينة الشيخ زايد التي تضم مجموعة من الأحياء الراقية وتتميز بوجود المساجد والهيئات التعليمية والأماكن الترفيهية، بالإضافة إلى توفر وسائل المواصلات المختلفة لتساعد في سهولة حركة السكان.
توفُّر المناظر الطبيعية الخلابة لمحبي الاسترخاء والاستجمام؛ حيث توجد الحدائق الخضراء الواسعة التي تضم أماكن مخصصة لممارسة رياضة اليوجا وأخرى من أجل عشاق القراءة وسط اللاند سكيب المتميز.
كما تنتشر البحيرات الصناعية لتضفي أجواء من الجمال والسحر للمكان، وأيضًا نافورات المياه الراقصة التي تُمكّنك من قضاء أوقات مبهجة مع أصدقائك وعائلتك بجانبها.
الاهتمام بتوفير أكبر قدر من الخصوصية للقاطنين من خلال مراعاة توفير المسافات الفاصلة بين الوحدات السكنية.
تصميم على الطراز الإيطالي المبهر الذي يجمع بين الإغريقي والروماني، الأمر الذي يجعل السكان يشعرون بالانفراد والتميز.
توجد منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال بها العديد من الألعاب المسلية.
 
أعلى