كمبوند ايتابا الشيخ زايد

الاموره مهره

تاجر مميز
كمبوند ايتابا الشيخ زايد

Etapa Sheikh Zayed

كمبوند ايتابا الشيخ زايد

قامت شركة نورث إيدج بالإعلان عن أحدث مشروعاتها كمبوند ايتابا الموجود في قلب مدينة السادس من أكتوبر والتي تعد واحدة من أهم وأكبر المدن الصناعية في القاهرة الكبرى حيث أنها تضم عدد كبير من الصانع مثل مصنع السيارات bmw ومصنع جهينة والعديد من الأنشطة الاستثمارية في مختلف المجالات، بالإضافة إلى احتوائها على أهم الطرق والمحاور الرئيسية والمدارس والجامعات الدولية وغيرها مما يؤدي إلى إقبال المستثمرين عليها من كل مكان.

يضم مشروع ايتابا أكتوبر وحدات متنوعة منها شقق سكنية ودوبلكس وتوين هاوس وتاون هاوس وفيلات مستقلة مصممة على أحدث طراز تبدو على درجة عالية من الفخامة والرقي والعصرية، بالإضافة أن جميع الوحدات تتميز بإطلالتها البانورامية على المناظر الرائعة من حولها لمزيد من الرفاهية والراحة النفسية.

قام المطور العقاري بوضع أسعار مميزة لكل وحدات ايتابا بمختلف المساحات لا تقبل المنافسة وأنظمة سداد مريحة ومرنة تناسب العديد من العملاء مقارنة بالعديد من المزايا الفريدة والخدمات اللامتناهية المتاحة داخل كمبوند ايتابا الشيخ زايد.

موقع كمبوند ايتابا الجغرافي وأهم المميزات التي ينفرد بها عن غيره
يمثل الموقع الجغرافي لكمبوند ايتابا أهمية كبيرة بالنسبة للعديد من العملاء وكلما كان هادئا وبعيد عن كل مصادر الضوضاء والتلوث كلما زاد الإقبال عليه، لذلك قام المطور العقاري باختيار موقع كمبوند etaba بعناية فائقة حيث أنه يوجد في قلب مدينة السادس من أكتوبر والتى تعد واحدة من أكبر المدن الصناعية في القاهرة الكبرى، كما تضم العديد من الأحياء السكنية الراقية مثل حى الورود.

تضم مدينة السادس من أكتوبر أيضا عدد كبير من الأنشطة الاستثمارية المتنوعة، بالإضافة إلى أنها تضم العديد من المناطق الهامة والطرق والمحاور الرئيسية والمدارس والجامعات الدولية.

يقع كمبوند etaba 6 october ايتابا 6 أكتوبر في أكثر المناطق تميزا في الشيخ زايد الذي يتمتع بقربه من العديد مناطق الخدمات وقربه من العديد من المناطق الهامة كالتالي:

يوجد ايتابا بالقرب من العديد من المجمعات السكنية الراقية مثل كمبوند الربوة كمبوند اليجريا سوديك، كما أنه قريب من كمبوند الكرامة ، بالإضافة إلى أنه يبعد عن كمبوند الياسمين مسافة قدرها دقائق معدودة.
أحد أهم المميزات التى يتمتع بها كمبوند ايتابا الشيخ زايد قربه من ماركت السعودي وهايبر وان.
يقع ايتاي بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل محور 23 يوليو والطريق الدائري وطريق الإسكندرية الصحراوي مما يسهل الوصول إليه سهل من جميع الاتجاهات.
 
أعلى