قرية كارنيليا العين السخنة

الاموره مهره

تاجر مميز
قرية كارنيليا العين السخنة

Carnelia El Sokhna

قرية كارنيليا العين السخنة

آية في الجمال من حيث المناظر الطبيعية أو حتى تصميمات مبانيها حيث تتمتع بموقع رائع في العين السخنة التي تأتي ضمن أجمل المدن السياحية المعروفة بطبيعتها الساحرة.

كما تضم قرية كارنيليا العين السخنة أفخم الوحدات السكنية وأرقى المرافق الخدمية والترفيهية كي ينعم نزلائها بعطلة صيفية لا تُنسى يمكنهم الانطلاق والمرح خلالها بحرية تامة دون أي قيود.

موقع قرية كارنيليا العين السخنة
تقع قرية كارنيليا العين السخنة في العين السخنة بجوار منتجع بورتو السخنة ومنتجع موفينبيك وتعد القرية وجهة الباحثين عن الهدوء والاستجمام لأنها تقع في العين السخنة حيث الطبيعة الساحرة وبالقرب من طريق الجلالة الجديد بـ 12 دقيقة فقط الأمر الذي يسهل عليهم الوصول إليها والتنقل منها.

الأماكن القريبة والمجاورة من قرية كارنيليا العين السخنة
يتميز موقع قرية كارنيليا السخنة أيضًا بقربه من مرسى الجلالة الدولي لليخوت حيث يبعد عنه 10 دقائق فقط لذلك تحظى كافة الوحدات تقريبًا بفيو رائع على البحر بواجهة 360 درجة علاوة على أنه لا يوجد بمعزل عن أهم المناطق الحيوية وكبرى القرى السياحية بالمدينة بل يقترب من الكثير منها مثل:

تبعد عن كمين الزعفرانة بحوالي 15 كيلو متر.
محطة العين السخنة التي تبعد 30 كم مربع.
محطة بنزين الامارات الواقعة على بُعد مسافة قصيرة قدرها 4 كم مربع.
منتجع بورتو السخنة يبعد عنه نحو 6 كم مربع.
قرية المونت جلالة تبعد خمس دقائق فقط.
منتجع موفنبيك.
وفي حالة الرغبة في الانتقال من قرية كارنيليا العين السخنة إلى القاهرة التي تبعد عنها 140 كيلو لن يستغرق السفر أكثر من ساعة كما يربطها موقعها الإستراتيجي المميز بكل من:

قلب العاصمة الإدارية الجديدة تبعد عنها نصف ساعة لا غير.
بوابات هضبة الجلالة الواقعة على بُعد 15 دقيقة.
محافظة السويس التي تبعد عنها 55 كم مربع.
 
أعلى