كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

الاموره مهره

تاجر مميز
كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

Al Maqsad New Capital Compound

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

تبحث عن الفخامة والرفاهية ورغد العيش؟ كل هذا وأكثر موجود خلف بوابة كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز كمبوند المقصد بأنه أول مشروع سكني كامل التشطيب في منطقة “R3” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو أحدث المشروعات التي أطلقتها شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري؛ حرصت فيه على اختيار موقع ممتاز بقلب العاصمة يُسهل عملية الانتقال منه وإليه لقربه من أهم الطرق والمحاور الرئيسية.

“Almaqsad” يعد صرح معماري فريد من نوعه تم إنشائه على مساحة هائلة تصل إلى حوالي 211 فدان، مُقسمة بين اللاند سكيب المُذهل الذي يحتل الجزء الأكبر من المشروع، ومختلف الخدمات والمزايا المتمثلة في المحلات التجارية التي تخدم الأذواق الرفيعة والأماكن الترفيهية والنوادي والصالات الرياضية وغيرها الكثير.

أما عن وحدات المقصد سيتي ايدج الفخم فهي تتمتع بتصميمات معمارية عصرية تبدو كتحف فنية روعة في الجمال، وتتنوع وحداتها السكنية في مساحاتها وأشكالها بين التاون هاوس والتوين هاوس والفيلات المستقلة لإرضاء جميع العملاء باختلاف أذواقهم.

اضمن حياة هادئة ومريحة تجمع بين الواجهة الحديثة العصرية والخدمات الرائعة للسكان؛ بتملُّكك في كمبوند المقصد.

أهم ما يميز موقع Al Maqsad New Capital
يعتبر كمبوند المقصد من أفخم المشروعات السكنية التي يمكن أن تجدها في العاصمة الجديدة؛ ستجد فيه كل ما تحلم به من مقومات الرقي والراحة، بداية من موقعه الفريد وصولًا إلى وحداته المصممة وفق أحدث الطرز العالمية بشكل عصري مميز.

يقع مشروع المقصد العاصمة الادارية في أكثر المواقع تميزًا بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث يوجد بأرقى الأحياء السكنية R3، في القطعة D3 وD6، ويطل على أطول برجفي إفريقيا، بالإضافة إلى قربه من الأماكن الحيوية التي تتمثل في:

الجامعة الأوروبية والجامعة الكندية؛ الأمر الذي يتيح خدمات تعليمية ممتازة للقاطنين بالكمبوند.
المدينة الرياضية الأوليمبية التي تستقبل العديد من البطولات الدولية.
حي المال والأعمال والحي الحكومي.
القصر الرئاسي وفندق الماسة.
القرية الذكية.
ونتيجة لموقع سيتي ايدج المقصد الرائع فهو يحتل أهمية كبيرة، ويجعل من السهل الوصول إليه خلال جميع الطرق الرئيسية والمحاور الهامة؛ مثل الطريق الدائري الإقليمي ومحور محمد بن زايد الجنوبي.
 
أعلى