شركة كلمات لخدمات التسويق الالكتروني

diaa elmohamady

تاجر مميز






شركة كلمات لخدمات التسويق الالكتروني
تقدم شركة كلمات خدمات التسويق الالكتروني وتحسين محركات البحث بشكل يسهل على الشركات واصحاب المواقع من الوصول الى جمهورهم المستهدف. في الوقت الحالي، تعتبر خدمات السيو او ما يعرف بتحسين الظهور على محركات البحث من أكثر الخدمات المطلوبة لدى الشركات بصرف النظر عن حجمها.
وتتلخص الفكرة في انشاء محتوى مستهدف مبني على تحليل البيانات ودراسة السوق لتحديد فجوات او فرص كامنة يمكن من خلالها للشركات الوصول الى جمهور معين. يستخدم الناس محركات البحث مثل جوجل وياندكس للبحث عن معلومات معينة او لشراء سلعة او خدمة. وإذا كان ترتيب موقع الشركة التي تعرض تلك السلعة او الخدمة متقدماً تزيد فرصته في اكتساب عدد أكبر من الزبائن.
هناك العديد من العوامل التي تلعب دوراً في مدى نجاح الموقع في الحصول على الترتيب المناسب مثل المحتوى الجيد وسرعة الوقت وتجربة المستخدم اضافة الى قوة الروابط الخلفية. كل هذا العوامل تسهل في تحسين ظهور صفحات المواقع الالكترونية وربما احتلال المرتبة الاولى على نتائج محركات البحث واهمها جوجل.
خدمات التسويق الرقمي لدى شركة كلمات
تركز الشركة بشكل رئيسي على خدمات السيو باللغتين العربية والانجليزية اضافة الى كتابة المحتوى التسويقي المتوافق مع معايير محركات البحث. ونقوم كذلك بإنشاء المواقع الالكترونية على الوورد برس وكذلك إطلاق حملات اعلانية على الجوجل ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة واهمها الفيسبوك حيث يعتبر المنصة الاكثر استخداماً في العالم العربي.
يتوفر لدينا فريق مختص في مجال التسويق الالكتروني وانشاء الاعلانات الممولة. ولدينا كذلك كتاب محتوى متخصصين في مجال التسويق الرقمي بحيث يكون النص جذاباً وملفتاً للقراء.
تحتوي مدونة الموقع كذلك على عشرات المقالات المتنوعة في مجالات مختلفة منها ما هو الترفيهي مثل مواقع لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر و مواقع افلام مترجمة و تحليل الخريطة الفلكية. ويوجد ايضاً مقالات تعالج العديد من المواضيع الاخرى مثل الدراسة في الخارج وكيفية تعلم اللغات كاللغة الانجليزية واللغة الالمانية.
يتوفر لدينا خطط تسويقية شهرية في مجال السيو وكذلك الاعلانات الممولة، ويمكنكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني للطلاع على تفاصيل الخدمات المختلفة التي نقدمها.





 
أعلى