موقع شاري

diaa elmohamady

تاجر مميز


موقع شاري
إذا كنت تبحث عن محرك بسيط وسهل لعرض العقارات للبيع والشراء ومتابعة جميع المستجدات الخاصة بالسوق العقارية، فالخيار الأمثل لك هو موقع شاري، لأن هذا الموقع يوفر لك مجموعة كبيرة من الوحدات( السكنية، والتجارية، والطبية) وغيرها.

بلو بلو
مشروع بلو بلو من أفضل المشاريع في العين السخنة، وذلك بسبب موقعه المتميز والفريد من نوعه، حيث إنه يقع في العين السخنة بطريق الزعفرانة، تطل على البحر مباشرة، بعد بوابات العين السحنة بجانب طواحين الهواء.

وتقترب بلو بلو السخنة من عدة مناطق مهمة مثل:
● يفصلها عن القاهرة مسافة ساعة وربع فقط.
● وتبعد عن العاصمة الإدارية مسافة 45 دقيقة بالسيارة.
● تقع بالقرب من عدة قرى مهمة في العين السخنة مثل: ماونتن فيو، وأورلاندو السخنة.

وتتمتع أيضًا بلوبلو بعدد من المميزات والخدمات التي تجعلها من أفضل القرى السياحية الموجودة في الوقت الحالي في العين السخنة ومنها:
● يوجد منطقة كبيرة تحتوي على عدد كبير من المطاعم والكافيهات.
● تضم نادي صحي ورياضي كبير.
● توفر القرية لك نظام أمن من خلال كاميرات المراقبة، وأفراد الأمن على مدار 24 ساعة.
● فنادق 5 نجوم، وصالات جيم مجهزة على أحدث مستوى.

والجدير بالذكر أن قرية بلو بلو في العين السخنة تقع على مساحة 30 فدان، تم تقسيمهم ليكون النصيب الأكبر للمساحات الخضراء بنسبة 80%، والمباني 20% فقط.

وتبدأ مساحات الوحدات الموجودة في بلوبلو من 100م وتصل إلى 350م، بينما تبدأ الأسعار من 2.356.000 جنيه مصري.

أما عن الشركة المطورة لمشروع بلو بلو العين السخنة فهي شركة مطاوع جروب للاستثمار العقاري، وتصنف هذه الشركة من أكبر وأضخم الشركات الموجودة في مجال التطوير العقاري حاليًا، ونفذت عدة مشاريع سكنية وسياحية في جمهورية مصر العربية.


جورا
مشروع جورا هو أحد مشاريع شركة نيو جيرسي، الذي تم بناءه في العين السخنة وتحديدًا في منطقة الجلالة، ويحتل مشروع جورا موقع استراتيجي لأنه يقترب من عدة طرق وأماكن ومحاور رئيسية ومنها:
● يقع منتجع جورا على شاطئ البحر الأحمر، ويقترب كثيرًا من طريق السويس.
● يقترب أيضًا من فندق موفنبيك.
● يقع جورا على بعد 550 متر من منتجع المونت جلالة.
● وتبعد قرية جورا عن العين السخنة حوالي 5 كيلومتر فقط.
● تقع قرية جورا بالقرب من بنزينة الامارات.

وتقدر مساحة مشروع جورا بحوالي 10 فدان، تم تصميم جميع الوحدات الموجودة فيه بطريقة عصرية بتصميمات مميزة جدًأ، وتتراوح مساحات الوحدات من 75 إلى 115 متر.


والجدير بالذكر أن جورا يعتبر مشروع متكامل الخدمات، وإليك بعض الخدمات:
● جميع الوحدات السكنية لها إطلالة مباشرة على البحر.
● يوجد منطقة تجارية، يوجد بها العديد من المحلات، والأسواق التي توفر السلع الأساسية.
● يوفر لك جورا جراجات على مساحات واسعة جدًا لتفادي الزحام.

حرصت الشركة المالكة لمشروع جورا على توفير عدد كبير من الوحدات المختلفة، بأسعار مناسبة للعديد من العملاء حيث تبدأ أسعار جورا من 2.100.000 جنيه مصري.

ووفرت شركة نيو جيرسي عدة طرق مناسبة للدفع والسداد، حيث يمكنك دفع 10% من قيمة الوحدة و10% دفعة ثانية وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات ونصف.

والجدير بالذكر أن الشركة المالكة لمشروع جورا هي شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري، التي لها باع طويل في السوق العقاري، ولها العديد من المشاريع المختلفة في القاهرة الجديدة وغيرها من المناطق مثل: مدينة الشروق، و مدينة هليوبوليس الجديدة، وعدد كبير من المراكز الطبية والتجارية في عدة أماكن.




 
أعلى