موقع شاري

diaa elmohamady

تاجر مميز






موقع شاري
موقع [url=https://shary.com.eg/]موقع شاري هو أفضل محرك بحث يمكنك من عرض عقارات فيه للبيع والإيجار، والجدير بالذكر أنه تم تصميم هذا الموقع تحديداً لتلبية احتياجات العملاء في السوق العقاري المصري. [/url]
شاري هو أفضل محرك بحث يمكنك من عرض عقارات فيه للبيع والإيجار، والجدير بالذكر أنه تم تصميم هذا الموقع تحديداً لتلبية احتياجات العملاء في السوق العقاري المصري.

او ويست اكتوبر
مشروع او مشروع [url=https://shary.com.eg/ar/compounds/o-west-october]او ويست من أفضل المشاريع في مدينة السادس من أكتوبر، وهو من تنفيذ شركة أوراسكوم، ويقع او ويست في مكان مميز على بعد 3 دقائق من مول مصر، و7 دقائق من ميدان جهينة. [/url]
ويست من أفضل المشاريع في مدينة السادس من أكتوبر، وهو من تنفيذ شركة أوراسكوم، ويقع او ويست في مكان مميز على بعد 3 دقائق من مول مصر، و7 دقائق من ميدان جهينة.

ويمتلك او ويست العديد من المميزات التي جعلته الخيار الأمثل للعديد من الأسر ومنها:
● وجود 4 مدارس دولية.
● يوجد ايضًا بيزنس بارك.
● وحمام سباحة أوليمبي.
● مستشفى.
● نادي اجتماعي على مساحة واسعة يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية.


وتقدر مساحة او ويست بحوالي 1000 فدان، وهو من أكبر المشاريع العقارية التي أقيمت حديثًا في منطقة السادس من أكتوبر.
وذلك بالإضافة لتوفير الشركة المالكة لمشروع او ويست العديد من المساحات وأنواع مختلفة من الوحدات لتلبية احتياجات العملاء.
ومن الجدير بالذكر أن مساحات الوحدات في مشروع او ويست تبدأ من 124م وتصل حتى 400 م.


وحرصت أيضًا شركة أوراسكوم على توفير انظمة سداد مريحة وعلى عدد سنوات طويلة، وذلك تلبية لاحتياجات العملاء.
حيث تبدأ أسعار او ويست من 3.600.000 ج، وتستطيع دفع 5% فقط من الوحدة الإجمالية وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.


والشركة المنفذة لمشروع او ويست هي شركة أوراسكوم، وهي شركة كبيرة تتمتع بشهرة واسعة في السوق العقاري المصري.
وشركة أوراسكوم لها باع طويل من المشاريع المميزة، التي كان الغرض من إنشائها تلبية احتياجات العملاء، والعمل على إرضاء رغباتهم.


بادية بالم هيلز
مشروع بادية في مدينة السادس من أكتوبر هو من أكبر وأفضل المشاريع في الفترة الحالية، وهو من تنفيذ شركة بالم هيلز، وتستهدف بالم هيلز من خلال بناء هذا المشروع كل من يريد حياة الرفاهية والاستجمام.

لأنه مشروع هادئ قريب من قلب مدينة 6 أكتوبر تم تصميمه بشكل فريد وجذاب، ويوجد به أيضًا العديد من الخدمات والمرافق التي قد تحتاجها أي أسرة.



تقع بادية تقع [url=https://shary.com.eg/ar/compounds/badya-palm-hills-october]بادية بالم هيلز تحديدًا في الامتداد الجديد ل6 اكتوبر، 10 دقائق من مول مصر، و5 دقائق من محطة المونوريل، و15 دقيقة من المتحف المصري، وقريبة أيضًا جدًا من الشيخ زايد. [/url]
بالم تقع [url=https://shary.com.eg/ar/compounds/badya-palm-hills-october]بادية تقع [url=https://shary.com.eg/ar/compounds/badya-palm-hills-october]بادية بالم هيلز تحديدًا في الامتداد الجديد ل6 اكتوبر، 10 دقائق من مول مصر، و5 دقائق من محطة المونوريل، و15 دقيقة من المتحف المصري، وقريبة أيضًا جدًا من الشيخ زايد. [/url]
بالم هيلز تحديدًا في الامتداد الجديد ل6 اكتوبر، 10 دقائق من مول مصر، و5 دقائق من محطة المونوريل، و15 دقيقة من المتحف المصري، وقريبة أيضًا جدًا من الشيخ زايد.
[/url]
هيلز تحديدًا في الامتداد الجديد ل6 اكتوبر، 10 دقائق من مول مصر، و5 دقائق من محطة المونوريل، و15 دقيقة من المتحف المصري، وقريبة أيضًا جدًا من الشيخ زايد.

يتميز مشروع باديا بوجود العديد من المزايا مثل:
● أن مشروع باديا يعتبر قرية ذكية.
● يوجد بداخله العديد من الخدمات.
● يوجد كاميرات مراقبة على بوابات المشروع لضمان الأمن والأمان.
● ويوجد أيضًا عدد كبير من الملاعب داخل مشروع باديا.
● يوفر المشروع لسكانه مساحات خضراء واسعة، ومناظر طبيعية خلابة.



ومن الجدير بالذكر أن مشروع باديا في مدينة السادس من أكتوبر تم بناؤه على مساحة كبيرة وهي تقدر ب 3000 فدان، حتى يستوعب عدد الخدمات والمساحات الخضراء الموجودة في المشروع.

وتم بناؤه على 6 مراحل كل مرحلة تعتبر كمبوند كامل وقائم بذاته، وحرص القائمين على هذا المشروع بتوفير عدد كبير من الوحدات بأنواع مختلفة ومنها:
● شقق سكنية.
● تاون هاوس.
● فلل للبيع في بادية بالم هيلز.
● بنت هاوس.
● توين هاوس.

وحرصت شركة بالم هيلز الشركة المنفذة لمشروع باديا على توفير أسعار مناسبة للعملاء، حيث يبدأ سعر المتر من 12500 ج/م.

شركة بالم هيلز المنفذة لمشروع باديا في 6 أكتوبر شركة كبيرة حققت العديد من الإنجازات داخل مصر، وكسبت ثقة العديد من العملاء، والجدير بالذكر أن مشروع باديا هو واحد ضمن العديد من المشاريع التي قد تنفذها شركة بالم هيلز في أكثر من مكان في مصر.





 
أعلى