أبراج زيد الشيخ زايد

الاموره مهره

تاجر مميز
أبراج زيد الشيخ زايد

أبراج زيد الشيخ زايد

الفرصة ما زالت سانحة أمامك لامتلاك وحدتك المميزة داخل كمبوند أبراج زيد الشيخ زايد لتستمتع بتجربة معيشية غاية في الجمال والروعة وسط المناظر الطبيعية الخلابة والخدمات المميزة التي لا تتوفر في أي مكان آخر!.

يعتبر مشروع زيد أحد أحدث وأرقى التجمعات السكنية التي قامت شركة أورا العقارية بإطلاقها في قلب مدينة الشيخ زايد، وهو عبارة عن كمبوند فاخر متكامل يقدم إلى عملائه العديد من الخدمات والمزايا الاستثنائية، فإذا كنت تبحث عن الهدوء والراحة النفسية والرقي الممزوج بأحدث الأساليب العمرانية العصرية التي تناسب الأذواق الرفيعة؟ إليك أبراج زيد الشيخ زايد - كمبوند Zed الشيخ زايد المصممة خصيصًا لراحتك.

ويتمتع الكمبوند بمساحة شاسعة جدًا تبلغ حوالي 165 فدان تشمل أكبر حديقة مركزية في الشيخ زايد تصل مساحتها إلى 65 فدان، بالإضافة إلى إنشاء مول ضخم على مساحة 60 فدان، وينفرد مشروع زيد كذلك بموقع جغرافي رائع بالقرب من أهم الطرق والمناطق الحيوية التي توفر لك ولأفراد أسرتك كل ما تحتاجونه من سلع وخدمات.

احجز وحدتك الفخمة الآن في مشروع أبراج زيد الشيخ زايد لتحصل على أفضل الأسعار ونظم السداد التي تمتد لسنوات طويلة تسهيلًا على العملاء والمستثمرين.
 
أعلى