كريتف ماركتيرز

said samir

تاجر مميز
يُقصد بـ SEO تحسين محرك البحث وهي العملية المستخدمة لتحسين التكوين الفني لموقع الويب وملاءمة المحتوى وشعبية الارتباط بحيث يمكن العثور على صفحاته بسهولة وأكثر صلة وشعبية تجاه استفسارات بحث المستخدم ، ونتيجة لذلك ، ترتبها محركات البحث بشكل أفضل.

توصي محركات البحث بجهود تحسين محركات البحث التي تفيد تجربة بحث المستخدم وترتيب الصفحة ، من خلال عرض المحتوى الذي يلبي احتياجات بحث المستخدم. يتضمن ذلك استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة في العناوين ، والأوصاف التعريفية ، والعناوين الرئيسية (H1) ، والتي تعرض عناوين URL وصفية بكلمات رئيسية بدلاً من سلاسل من الأرقام ، وترميز المخطط لتحديد معنى محتوى الصفحة ، من بين أفضل ممارسات تحسين محركات البحث الأخرى.


لقد حصلت على هذا! لقد حصلنا على ظهرك.
Mailchimp لديه الأدوات والموارد للمساعدة في تعزيز وتعزيز التحويل على موقع الويب الخاص بك.

سجل مجانا
تساعد محركات البحث الأشخاص في العثور على ما يبحثون عنه عبر الإنترنت. سواء كنت تبحث عن منتج أو تبحث عن مطعم أو تحجز عطلة ، فإن محركات البحث هي نقطة انطلاق شائعة عندما تحتاج إلى معلومات. بالنسبة لأصحاب الأعمال ، فإنهم يوفرون فرصة ثمينة لتوجيه حركة المرور ذات الصلة إلى موقع الويب الخاص بك.

تحسين محرك البحث (SEO) هو ممارسة توجيه موقع الويب الخاص بك إلى مرتبة أعلى في صفحة نتائج محرك البحث (SERP) بحيث تتلقى المزيد من حركة المرور. الهدف عادةً هو الترتيب في الصفحة الأولى من نتائج Google لمصطلحات البحث التي تعني أكثر لجمهورك المستهدف. لذا ، فإن تحسين محركات البحث يتعلق بفهم رغبات واحتياجات جمهورك بقدر ما يتعلق بالطبيعة التقنية لكيفية تكوين موقع الويب الخاص بك.

هنا الأساسيات.

كيف عمل محركات البحث؟
توفر محركات البحث نتائج لأي استعلام بحث يدخله المستخدم. للقيام بذلك ، يقومون باستطلاع و "فهم" الشبكة الواسعة من مواقع الويب التي تتكون منها الويب. يقومون بتشغيل خوارزمية معقدة تحدد النتائج التي سيتم عرضها لكل استعلام بحث.

لماذا يركز SEO على Google
بالنسبة للعديد من الأشخاص ، يعتبر مصطلح "محرك البحث" مرادفًا لـ Google ، التي تمتلك حوالي 92٪ من سوق محركات البحث العالمية. نظرًا لأن Google هو محرك البحث المهيمن ، فإن مُحسّنات محرّكات البحث تدور عادةً حول أفضل ما يناسب Google. من المفيد أن يكون لديك فهم واضح لكيفية عمل Google ولماذا.

ماذا تريد جوجل
تم تصميم Google لتقديم أفضل تجربة بحث لمستخدميها أو الباحثين. وهذا يعني تقديم النتائج الأكثر صلة ، في أسرع وقت ممكن.

العنصران الأساسيان لتجربة البحث هما مصطلح البحث (إدخال المستخدم) ونتائج البحث (الإخراج).

لنفترض أنك تبحث عن "أدلة Mailchimp والبرامج التعليمية". هذا بحث واضح لا لبس فيه. يتفهم محرك بحث Google ما تطلبه ، ويقدم صفحة مفيدة كأفضل نتيجة طبيعية - صفحة Mailchimp الخاصة بهذا العنوان.

من منظور Google ، تعد هذه نتيجة بحث جيدة جدًا وتجربة مستخدم إيجابية ، لأنه من المحتمل أن ينقر المستخدم على أعلى نتيجة ويكون سعيدًا بالنتيجة.

كيف تجني Google المال
تستفيد Google من ثقة الناس وتقييمهم لخدمة البحث الخاصة بها. يحقق ذلك من خلال تقديم نتائج بحث مفيدة.

توفر Google أيضًا للشركات فرصة للدفع مقابل موضع إعلاني أعلى صفحات نتائج البحث. كلمة "إعلان" تشير إلى هذه القوائم. تجني Google الأموال عندما ينقر الباحثون على إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) هذه ، والتي تشتريها من خلال AdWords. سترى هذه الإعلانات في طلبات بحث أكثر عمومية على وجه الخصوص.

بخلاف التسمية الصغيرة ، تبدو نتائج البحث هذه غير قابلة للتمييز تقريبًا عن نتائج البحث الأخرى. بالطبع ، هذا مقصود ، حيث ينقر الكثير من المستخدمين على هذه النتائج دون أن يدركوا أنها إعلانات.

هذا ما تعتمد عليه Google. شكلت عائدات الإعلانات أكثر من 80٪ من 182.5 مليار دولار التي حققتها Google في عام 2020. لذلك بينما تظل وظائف البحث هي المنتج الأساسي لها ، فإنها تعتمد على نشاطها الإعلاني.

تشريح نتائج البحث
تتكون SERPs من نتائج البحث المدفوعة ونتائج البحث "المجانية" ، حيث لا تساهم النتائج المجانية في أرباح Google. بدلاً من ذلك ، تقدم Google نتائج مجانية بناءً على تقييمها لمدى ملاءمة الموقع وجودته. اعتمادًا على نوع استعلام البحث ، ستدرج Google أيضًا عناصر مختلفة في SERP ، مثل الخرائط أو الصور أو مقاطع الفيديو.

يعتمد حجم الإعلانات على SERP على ما قام المستخدمون بالبحث عنه. إذا كنت تبحث عن كلمة "أحذية" ، على سبيل المثال ، فمن المحتمل أن تجد عددًا كبيرًا من أفضل النتائج عبارة عن إعلانات. في الواقع ، ربما يتعين عليك التمرير لأسفل الصفحة للعثور على أول نتيجة عضوية.

عادةً ما ينتج عن طلب بحث كهذا العديد من الإعلانات نظرًا لوجود فرصة قوية أن الباحث يبحث عن شراء أحذية عبر الإنترنت ، وهناك الكثير من شركات الأحذية على استعداد للدفع مقابل ميزة في نتائج AdWords لطلب البحث هذا.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن شيء مثل "Atlanta Falcons" ، فستكون نتائجك مختلفة.

المصدر

كريتيف ماركيترز

أفضل خبير سيو

كيفية تصدر نتائج البحث
 
أعلى