إزالة الشعر بالليزر

admin12

تاجر مميز
الصفحة الرئيسية إزالة الشعر بالليزر
تعمل آلة الليزر المنزلية بنفس الآلية مثل السابقة، ولكنها تعتبر أبطأ من حيث سرعة النتائج. قد تحتاج إلى حوالي 8 جلسات لإتلاف بصيلات الشعر ووقف نموها.
إنه جهاز إزالة الشعر بالليزر الأكثر أمانًا للاستخدام، ولكنه مناسب للأشخاص ذوي الشعر الداكن ولون البشرة الفاتحة. لن يكون لأصحاب البشرة الداكنة نتيجة جيدة لهم عند استخدام هذا الجهاز.
خطوات قبل إزالة الشعر بالليزر
قبل إجراء جلسات إزالة الشعر بالليزر سوف تتحدث مع طبيبك حول النتائج المتوقعة والمخاطر المحتملة وتحديد ما إذا كنت مؤهلاً لهذا العلاج أم لا.
هناك بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار قبل أول إزالة الشعر بالليزر، مثل:
لا تقم بإزالة الشعر بطرق أخرى.
يجب إيقاف إزالة الشعر التقليدية قبل أربعة أسابيع على الأقل من الجلسة. هذا يمكن أن يتداخل مع ظهور التأثير العلاجي لليزر.
لا تأخذ مخففات الدم
إذا كنت تستخدم دواء لتخفيف الدم، يجب عليك التوقف عن تناوله قبل وقت طويل من هذا الإجراء حتى لا تعاني من النزيف كمضاعفات بعد جلسات الليزر.
يؤدي عدم التعرض لأشعة الشمس إلى غمق الجلد مباشرة. قد يؤثر ذلك على مظهر النتائج. لذلك، يجب استخدام واقي الشمس لحماية الجلد قبل جلسة الليزر.
قم بحلاقة إزالة الشعر خلال اليوم قبل العلاج مباشرة. سيطلب منك طبيبك حلق شعرك لإزالة الطبقة السطحية فقط والحفاظ على جذع الشعر في نفس الوقت. هذا متوفر واكثر في مركز الدكتور وائل سعد الدين علامة طبية معتمدة و معروفة في عالم طب وجراحات التجميل في مصر والخليج العربي، خبرة 25 عام في عالم التجميل متخصصون في كثير من العمليات
 
أعلى