كوفيد -19 في عام 2022


نظرة عامة مفصلة حول اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل لمرضى كوفيد -19 في عام 2022
ظهرت متغيرات جديدة من جائحة Covid-19 باستمرار ، مما زاد من قبضتها في أجزاء مختلفة من العالم. يرتفع Omicron الجديد كليًا إلى أرقام مثيرة للقلق بشكل كبير في بلدان مختلفة تقريبًا. وقد أدى ذلك بالعديد من الأشخاص إلى إجراء اختبارات تفاعل البوليميراز المتسلسل لمعرفة ما إذا كانت نتائج الاختبارات إيجابية أم لا.

PCR-Test-For-Covid-19-Patients-In-2022.jpg

pcr test dubai | pcr test at home dubai

PCR يعني اختبار تفاعل البلمرة المتسلسل الذي يعتبر الاختبار الأكثر موثوقية ودقة لتشخيص Covid-19 أو متغيراته الناشئة. يشتهر هذا الاختبار نسبيًا بنتائجه الدقيقة التي تساعد الشخص على تحديد ما إذا كان قد تعرض للفيروس أم لا. الهدف الأساسي من هذه المقالة هو تثقيف القراء حول ماهية اختبار PCR وكيف يمكنك إجراء اختبار PCR في المنزل من الطبيب المحترف عند الاتصال بدبي ، أي Aims Healthcare.

فهم اختبار PCR

اختبار PCR هو اختبار مشهور عالميًا لاكتشاف وتشخيص Covid-19. في هذا الاختبار ، يتم الكشف عن المادة الجينية الموجودة في كائن حي معين يعرف بالفيروس. اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل هو توصيل شامل لتشخيص وجود فيروس كوفيد -19 في جسم الإنسان. حتى إذا تم الكشف عن أدنى شظايا ، فسيكون التقرير إيجابيًا. ومع ذلك ، فإن وجود القليل من العناصر لا يضر بجسم الإنسان.

تفاعل البلمرة المتسلسل هو اختبار جزيئي عميق يحلل الجهاز التنفسي لجسم الإنسان. يتم إجراء ذلك للكشف عن المادة الوراثية ، أي الحمض النووي الريبي أو الحمض النووي الريبي (RNA) للاختصار) من SARS-CoV-2. هذا فيروس يسبب Covid-19 لأي شخص.

يعد استخدام اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل طريقة لاكتشاف الكميات الصغيرة من شظايا الحمض النووي الريبي في الجسم التي تصبح قابلة للاكتشاف في وقت تشغيل الاختبار. يعتبر اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) في جميع أنحاء العالم الاختبار الأكثر دقة وأعلى مستوى لتشخيص وجود Covid-19.

المصادر
A Detailed Overview About The PCR Test For Covid-19 Patients In 2022 - Aims Healthcare
 
أعلى