يتحتم الدخول لعالم التجارة الإلكترونية حالياً مع بادئة 2021 فوفقًا لـ Statista، في سنة 2021 من المتوقع أن يبتاع أكبر من 2.14 مليار فرد بشأن الكرة الارضية وبضائعًا ونشاطات من خلال الإنترنت، لماذا تفوت الامكانية ولا تجلب على نصيبك من ذلك النمو؟ مؤكد أنه مو من السهل أن تنجح في عالم الإنترنت، يستلزم الشأن استطاعًا لا بأس به من الكدح والتخطيط المدروس جيدًا؛ ريثما تستمتع بالنتائج الرائعة.

مميزات تصميم متجر الكتروني ناجح :​

ريثما نتكلم عن تصميم متجر الكتروني ناجح فأننا نرمز الى المتجر الالكتروني الذي يحقق لصاحبه مبالغة في معـدل المبيعات على نحو رئيسي، وبالأتي استجواب الربح. بالإضافة الى تدعيم شهرة العلامة التجارية عند أكثر شريحة من الزبائن المستهدفين من خلال الانترنت. ولتحقيق هذا ينبغي أن يتميز تصميم متجرك الالكتروني بالأتي:
  • تصميم بسيط وجذاب يجذب اهتمام الزبائن لدى زيارة المتجر الالكتروني ويتيح لهم تصفح المنتجات المعروضة بيسر. والتحرك في اقسام المتجر بسلاسة، وتنفيذ عملية شراء المنتجات بسرعة ودون تكبير.
  • تنسيق متجاوب مع الجوال والألات الموبيل الآخرى من تابليت وايباد، حين تبلغ زيارات المواقع والمتاجر الالكترونية من مستخدمين الموبايل الى معـدل 95%.
  • استجابة عالية لدى تصفح متجرك الالكتروني بحيث لا يستغرق توقيت طويلاً عن تقديم صفحات المتجر وتصفح المنتجات. وهذا يشارك في تعظيم محاولة المستخدم والحصول على تنظيم احسن في ماتور بحث google جوجل حصيلة لسرعة تنزيل المتجر الالكتروني.
  • إدخار طرق الدفع والشحن المتنوعة والتي تدخر لعملائك الكثير من اختيارات الدفع الداخلية والعالمية، وبهذا تحقق مبالغة فرص البيع على نحو أكثر.
  • لوحة سيطرة مرنة تسمـح لمالك المتجر فرع المنتجات ، المخزون ، الرغبــات ، الشحن ، محاضر المبيعات واخرى من المواصفات المهمة في إدارة المتاجر الالكترونية.
  • الظهور في محركات البحث لدى بحث الزبائن عن منتجات أنت تبيعها في متجرك الالكتروني أو اقوال متعلقة بها. بحيث يبدو عنوان متجرك الالكتروني في عائدات الورقة الأولى من ماتور البحث google.
 
أعلى