مميزات الووردبريس في انشاء المواقع الإلكترونية

ما الذي يجعل الـ WordPress أفضل من غيره؟

1- منبر مجانية بعكس أغلب منصّان إنشاء المواقع الإلكترونية ومنصات التصميم المتخصصة، فإن ووردبريس لن يكلّفك شيئًا لتنزيله أو استعماله.

إنه مجاني تمامًا حدثّ تطويره من قبل مجموعة من مطوّري الويب، وثمة مجتمع هائل من المصممين والمبرمجين الذين قاموا بتصميم الكثير من القوالب المتاحة الفريدة التي تسطيع انتقاء ما يناسبك منها.

2- يسر الاستعمال وقابل للتخصيص بدرجة مرموقة إن كنت تعرف طريقـة استعمال مستندات جوجل جوجل Docs، فسوف معرفة طريقـة إضافة المضمون المخصصّ بك على ووردبريس.

مو ذلك ووفق تسطيع تخصيص الوورد بريس وتوسيعه كما يصبح أحلى لك عبر إضافة الكثير من الملحقات Plugins التي تسمـح لك إضافة نسخ الاتصال، نسخ التوثيق، محتج الخلفيات والمتاجر الإلكترونية إلى موقعك.

ماإذاً كنت تتمني في إنشاء موقع إلكتروني لعملك التجاري الصغير أو كنت توّد إنشاء متجر إلكتروني عملاق، سيحقق لك ووردبريس احتياجاتك جميعّها.

3- يتيح لموقعك أن يتواءم مع متباين الأجهزة ماإذاً حدثّ إظهار صفحات موقعك الإلكتروني بواسطة التلفون الذكي، الألة اللوحي أو ألة الحاسوب، سوف يظهر على نحو ملائم منسق، ودون أن تطلب أنت للقيام بأيّ شيء لهذا، فهو خيار عفوي متاح في ووردبريس.

4- التمكنمن لكي تحصل على على الإسهام في أيّ توقيت وهذا عبر مجتمع المستعملين الكبير لتلك المنصّة الذي يحتويّ المتخصصون في صناعة الويب، زوي الأعمال التجارية والمدوّنين.

تسطيع عبر منبر الووردبريس تصميم موقع الكتروني لأغراض متعددة شبيه :-

1- تصميم المواقع الإلكترونية للشركات :

تصميم المواقع الإلكترونية
للشركات أو أى قد كان النشاط التجارى أكون الوسيلة الأهم لترويج خدماتك ومنتجاتك على شبكة الإنترنت، ف تصميم موقع إلكترونى إحترافى يكون شباك بيانات تكشف على الزبائن المحتملين فى مجالك وتكشف عليهم جميع الأنباء والأحداث التى تدوير فى منشأتك ومجالك على نحو سنة، لكى يكون ترويج وتسويق منتجاتك وخدماتك بالأمر السهل بعيدا عن درأ التكاليف المرتفعة فى أشياء التسويق التقليدية، وما يميز المواقع الإلكترونية عن اخرى هى التصميم الصالح والتنسيق والالوان وشكل اللوائح والمضمون الذى يكشف بداخلة والإستكمال الدورية لتجديد وصيانة المواقع.

2- إنشاء متجر إلكتروني على الإنترنت :

في الأعوام الأخيرة، رأى العديد من البشر فرصة وظائف نموذجية في إنشاء موقع ويب احترافي لبيع بضائع ومنتجات محددة، وهذا لأن إنشاء الكتروني متجر عبر الإنترنت يمكن تعريفه على أنه موقع ويب هدفه الأساسي هو تقديم منتجاتك ووهبك فرص للشراء عبر ذلك الموقع، ضياع يظهر الشأن كما اذا قد كان متجرًا كلاسيكيًا، ولكن مع الراحة التي توفرها الإنترنت، تتنوع اسلوب الدفع من بعض من نواحي ويتاح إجراؤها في أي توقيت من اليوم، خاصة إذا قد كان ذلك المتجر يعمل على طوال 24 ساعة تسطيع الوصول إليه من أريكة منزلك، حين تتطلب صفحة الويب من ذلك الطراز حضور مريحة من المميزات، حين ينبغي أن تقديم التجارة الإلكترونية ذات دقة الخدمة للعميل كمتجر فعلي، أي إذا بلغ العميل إلى ذلك المتجر ورأى أنه لا يسلم خدمة جيدة فلن يدخل أو يبتاع أي شيء، والشيء ذاته ينطبق على التجارة الإلكترونية.

3- تصميم المواقع الإلكترونية الشخصية :
مثل تلك الأنواع من صفحات الويب هي من المعتاد ان ما تكون صفحات سهلة الإنشاء وملائمة لجميع لأذواق، أي أن التصميم من المعتاد ان ما يصبح طرفًا رئيسيًا.وسيلة آخر لوجود الالتماس على شبيه تلك الصفحات هو أن الفرد يصبح معلومًا كالفنانين أو الدكاترة أو المصورين أو المهندسين المعماريين والمدنيين اللذين لهم فائتة أعمال ويرغبون أن يصبح لديهم صفحة ويب لعرض أعمالهم بصورة مرئية، وبغض النظر عن وسيلة إنشاء صفحة ويب احترافية بذلك الطراز، فمن الحتمي أن يصبح لديك سيستم رئيسي يجيز لك بإنشاء بعض من صفحات شبيه حضور معرض للصور والخلفيات مع المخططات المنفذة، ونسخة اتصال بحيث ييسر على الاشخاص الآخرين الاتصال معك في أي توقيت.
 
أعلى