كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية

كمبوند كاسيل لاند مارك الجديد هو أحدث مشروع لشركة كاسيل للتطوير العمراني بالعاصمة الادارية حيث يقع الكمبوند في منطقة R7 بموقع استراتيجي وقريب من النهر الاخضر وقد تم التعاقد مع شركة عالمية لإنشاء تصميم هندسي مبهر للشقة ، السمة هي التنوع ، وسعر كاسل لاندمارك التنافسي للغاية ، وهذا يعني أن هذه الوحدات تتمتع بمواقع مثالية وأسعار مثالية.
كمبوند كاسيل لاندمارك العاصمة الجديدة هو مشروع سكني شامل يقدم خدمات متعددة ويقدم خدمات ومميزات تسمح لك بالاستمتاع بالرفاهية والراحة في مكان واحد ويمتاز الكمبوند بمساحة بناء ضخمة تصل إلى 415 فدان مما يجعل المشروع تضمين المساحات الخضراء في المشروع بأكمله. داخل كمبوند القلعة بالعاصمة الادارية العديد من الخدمات المتميزة تجعلها منطقة سكنية شاملة. سوف تجد منطقة تجارية لشراء جميع احتياجاتك الشخصية ، وبسبب مساحة الكمبوند الكبيرة سوف تبحث عن بحيرات صناعية.

كمبوند-كاسيل-لاند-مارك-العاصمة-الادارية-4-compressed.jpg

موقع كمبوند كاسل لاند مارك​

يقع كمبوند كاسيل لاندمارك في الموقع الاستراتيجي للعاصمة الادارية الجديدة ؛ في المنطقة السكنية السابعة ، وخاصة قطعة A1 المجاورة لمنطقة النهر الأخضر ، المناظر الطبيعية هي الأفضل ، وصور والجامعة البريطانية مفصولة بجدار ، كما يقع فندق Castle Landmark New Capital على مقربة من أشهر مناطق الجذب السياحي بالعاصمة الإدارية الجديدة .

أماكن تقع بالقرب من الكمبوند :-
  • ويستغرق 5 دقائق فقط. يبعد الكمبوند 10 دقائق فقط عن حي السفارات.
  • يقع مجمع Castle Landmark على بعد 500 متر من الكاتدرائية
  • يبعد عن القلعة العاصمة الادارية ومطار العاصمة بحوالي 20 دقيقة فقط.
  • يقع مشروع Castle Landmark على بعد ربع ساعة فقط بالسيارة من محور بن زايد الجنوبي.
  • يبعد المشروع ثلاث دقائق فقط عن وسط العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع بالقرب من كمبوند الحي السابع الشهير

مساحه وتصميم مشروع كمبوند كاسل لاندمارك العاصمة الإدارية​

فبدءًا من تصميم المشروع ، تم تنفيذ المشروع تحت إشراف شركة كاسيل للتطوير العقاري المعروفة ؛ صممت الشركة مشروع العاصمة الإدارية لأن الشركة صممت مشروع على طراز معماري حديث ، كما ينوي توفير مداخل فندقية لكل عمارة في الكمبوند لمنافسة كمبوند العاصمة الإدارية الأخرى.

يمتد كاسيل لاند مارك على مساحة 43 فدانًا ، وتشمل هذه المساحة المباني السكنية والمجمعات الخدمية ، مما يوفر جميع عوامل الراحة والرفاهية لسكان الكمبوند ، وتمثل نسبة البناء 19٪ فقط من إجمالي مساحة البناء من منطقة المشروع.

تتراوح مساحة الوحدة من 80 مترًا مربعًا إلى 285 مترًا مربعًا. ومؤخراً ، أصدرت شركة القلعة للتطوير العمراني إعلاناً يفيد بأنه تم بيع الوحدات في المرحلتين الأولى والثانية ، ولا تزال هناك شواغر في الشقق في المرحلة الأخيرة ؛ وتتراوح المساحة من 152 مترًا مربعًا إلى 175 مترًا مربعًا.

أسعار مشروع كاسل لاندمارك العاصمة الإدارية​

أسعار الوحدات في كمبوند Castle Landmark منافسة ، وهو ما يظهر بوضوح في متوسط سعر الشقق في الكمبوند ؛ حيث يتراوح سعر المتر المربع بين 9000 و 13.250 جنيهًا مصريًا ، مما يعني أن السعر الأفضل لكل متر مربع في الكمبوند في العاصمة الإدارية بالإضافة إلى أنه يوفر أيضًا إمكانية حجز شقق بالتقسيط في كمبوند كاسيل .

مميزات كمبوند كاسل لاندمارك العاصمة الإدارية​

يضم كمبوند كاسل لاند الجديد العديد من المرافق والخدمات التي تختلف بالفعل عن باقي الكمبوندات ، وتتلخص هذه الخدمات والمرافق على النحو التالي:

  • يوفر مشروع كاسل لاندمارك العاصمة الإدارية مساحة خضراء شاسعة لتحقيق الترفيه الذي يبحث عنه العملاء.
  • يوفر كمبوند القلعة حمامات سباحة متعددة مناسبة للكبار والصغار.
  • بحيرة صناعية رائعة للغاية توفر للوحدة أجمل المناظر الطبيعية. لعشاق الرياضة ،
  • وجود صالة للألعاب الرياضية مجهزة بالكامل لخدمة الكمبوند.
  • يوفر مشروع كمبوند ذا كاسل نادي صحي واجتماعي فريد من نوعه يرحب بالعائلة والأصدقاء على مدار اليوم.
  • الكمبوند مجهز بأعلى مستوى من الأمن والحراسة للحفاظ على سلامة وسلامة سكان الكمبوند.
  • توفر كاسل لاندمارك العاصمة الادارية مساحة مخصصة للمطاعم والكافيهات العالمية.
  • يخدم الملعب جميع أنواع عشاق الرياضة. يوفر كمبوند كاسيل لاندمارك منطقة مخصصة لحفلات الشواء لعشاق الشواء في الهواء الطلق.
  • قام المشروع بترسيم منطقة تجارية وجمع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية.
  • يوفر المشروع جراج مخصص لكل عمارة في كمبوند القلعة. مساحة مدخل كل عمارة بالكمبوند 120 متر.
  • تم تخصيص منطقة اللعب لجميع المرافق الترفيهية التي يحتاجها الأطفال.

الشركه المطوره للمشروع​

عرضت شركة كاسل للتطوير العمراني أحدث مشاريعها - شقق للبيع كاسيل لاند مارك ، الإدارة العامة ، لكن هذا المشروع ليس أول مشروع للشركة في سوق العقارات المصري ؛ فقد عرضت الشركة مشاريع سكنية وتجارية وإدارية معروفة في مصر والخليج العربي مشروع القلعة هو امتداد لشركة EBC السعودية ، التي لها تاريخ طويل لأكثر من 40 عامًا في سوق العقارات في الشرق الأوسط. شركة Castle هي نتاج مشترك لاثنتين من أهم الشركات العقارية في مصر ، وهما: شركة "Casell Real Estate Company" و "Misr Clearing Company" ، وهي شركة رائدة في مجال البورصة والاستثمار.
 
أعلى