قرية هاسيندا باى الساحل الشمالى Hacienda bay North Coast

تعتبر قرية هاسيندا باى الساحل الشمالى Hacienda bay North Coast من اجمل القرى السياحية ليس في الساحل الشمالي فقط بل على مستوي الجمهورية، حيث يمكنك التمتع بعطلة صيفية ترفيهية متميزة بها.

وقد حرصت شركة بالم هيلز المسئولة عن تطوير وتنفيذ قرية هاسيندا باي علي ضخ استثمارات ضخمة من أجل تطوير وتنفيذ القرية للحصول على مكان سياحي ترفيهي لا يوجد لروعته وجماله منافس يبهر كل من يمتلك وحدة به او يزوره،

حيث المياه النقية في البحر المتوسط الشمالي والذي تطل عليه القرية والرمال الذهبية والسماء الصافية والابنية الرائعة والمصممة علي يد خبراء اجانب من اجل الحصول على تحفة فنية سياحية لا مثيل لها، لا تتردد في امتلاك وحدتك وبادر بالحجز الان.

اين يقع موقع قرية Hacienda Bay
حرصت الشركة المطورة على اختيار موقع ممتاز جداً لانشاء مشروع قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay North Coast ويكون على البحر مباشرة في افضل الامكان، وأختارت الشركة منطقة سيدي عبد الرحمن في الكيلو 123 على طريق اسكندرية مرسى مطروح في الساحل الشمالي ليكون ذلك احد اهم واشهر المواقع المميزة التى تطل على البحر المتوسط في العالم.
موقع هاسيندا باي الساحل الشمالي من أكثر الأشياء المميزة بها والتي جعلت المستثمرين يتسارعون على شراء الوحدات به، حيث يمكنك الوصول من القرية الى مطار العلمين خلال 15 دقيقة فقط، كما انها تبعد عن مدينة مرسي مطروح بمدة لا تتجاوز الـ 60 دقيقة، وبجانبها احد اشهر المتاحف في العالم متحف الذي يضم تاريخ الحرب العالمية الثانية.


اسعار الشاليهات في هاسيندا باي
وبالرغم من تعدد القرى السياحية بالساحل الشمالي الا أن تلك القرية برزت على رأس جميع القرى السياحية لتصبح الاختيار المفضل لأبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع والراغبين في امتلاك وحدة سكنية واستثمارية في الساحل الشمالي للابتعاد عن الضجيج وروتين الحياة اليومية. وتنفرد تلك القرية بالجمال الخارجي كما ذكرنا سابقا الى جانب البساطة حيث يمكن لجميع الأفراد زيارتها على غرار مراسي. ومن أكثر الأسباب التي أدت الى ارتفاع الطلب على شاليهات للبيع فى هاسيندا باى وجود لمسة جمالية وفنية به في غاية الاحترافية فضلا عن ألوان القرية والمطاعم هناك المبهجة والتي بدورها تبعث السعادة والبهجة في نفوس الأفراد وتغنيك عن الخروج من القرية لأي سبباً كان. علاوة على ذلك، فان المشروع يهدف الى توفير نمط حياة صحية للأفراد حيث تمتد المساحات الخضراء والحدائق على مساحة 798.000 متر مربع ناهيك عن وجود مجموعة من المسطحات المائية واللاجون ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها.
 
أعلى