كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

"بلوم فيلدز" من أفضل المشروعات التي قامت فى قلب القاهرة الجديدة، تمتلَّك به فهو بوابتك لحياة رغيدة.

يعتبر الكمبوند من أهم التجمعات السكنية بالمستقبل سيتي في القاهرة الجديدة، وتتنوع الوحدات السكنية حيث تبدأ من غرفة وحتى أربع غرف.

شركة تطوير مصر تطرح أحدث مراحل بلوم فيلدز ويعد كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل مشروعًا جديدًا في مدينة المستقبل. يواجه مشروع بلوم فيلدز المستقبل مدينة مدينتي طلعت مصطفي أمام مركز الترفيه في مدينتي.

الان ولفترة محدودة احجز وحدتك كاملة التشطيبات مع اربع تصميمات داخلية مختلفة وحديثة تلبي الأذواق الفريدة يمكنك الاختيار بينها من تصميم المتألقة منى حسين.

موقع كمبوند بلوم فيلدز​

من المعروف عن كافة مشروعات شركة تطوير مصر أنها تتسم بالمواقع الاستراتيجية الهامةK حيث أن الموقع يُساعد أغلب الشركات العقارية على بيع وحداتها بشكل أسرع، نظرًا للإقبال الشديد على الموقع المُتميز.
حيث أن مشروع بلوم فيلدز مدينة المستقبل يقع داخل مدينة المستقبل في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدةK وقد قامت الشركة المالكة باتخاذ مساحة شاسعة للغاية قدرها 410

فدان، من أجل بناء بلوم فيلدز مدينة المستقبل
لاعتباره أهم وأكبر المشروعات السكنية داخل القاهرة الجديدة، وتم تقسيم كمبوند بلوم فيلدز إلى قسمين
اهتمت شركة مصر للتطوير العقاري بمنطقة الوحدات في بلم فيلدز حيث حرصت على تقليل الكثافة السكانية بين وحداتها بحيث يشعر العميل بالراحة والخصوصية، من خلال بناء مبان تحتوي على 4 طوابق فقط بالإضافة إلى طابق أرضي يحتوي كل دور على شقتين، على عكس النظام السائد في مدينة المستقبل حيث تراخيص المباني هي بناء مبان تتكون من 6 طوابق

بالإضافة إلى ذلك إلى الطابق الأرضي.
المساحة السكنية المناسبة من الأمور التي تجذب العملاء حيث يرغب الكثير من العملاء في الحصول على وحدة سكنية متكاملة المرافق والخدمات وبمساحة مناسبة لكافة الفئات حيث وفر bloomfields compound وحدات سكنية متعددة المساحات ومناسبة الأسعار لجميع عملائنا:

  • تم تصميم مشروع bloomfield new cairo على مساحة تصل إلى 415 فدان.
  • تم تخصيص مساحة 325 فدان للمناطق السكنية.
  • بينما خصصت 90 فدان فقط لإقامة المشاريع التجارية والمرافق والخدمات المحيطة بالمشروع.
المصدر: عقار راوند للتسويق العقاري
 
أعلى