نقل الأثاث - نصيحة لتوفير الوقت والمال

يمكن أن يكون تنظيم العناصر التي تحتاج إلى الذهاب إلى أي مكان من أكثر الجوانب التي تستغرق وقتًا طويلاً في نقل المنزل! هذا مهم بشكل خاص عند تقليص بعض العناصر ونقلها إلى التخزين وبعضها الآخر إلى منزلك الجديد. يمتلك العديد من أخصائيي إزالة الأثاث نظامًا يجعل عملية الإزالة تعمل بسلاسة.

في معظم الوظائف ، نجد أنه من المفيد أن يكون هناك شخصًا مخصصًا لهذه المهمة ويخبرنا بمكان العناصر التي نقوم بتحميلها في الشاحنة من المحتمل أن ينتهي بها المطاف في المنزل الجديد ، وكذلك توجيهنا إلى الطرف الآخر. ومع ذلك ، هذا ليس دائمًا أفضل استخدام لوقتك في يوم الإزالة.



من النصائح الرائعة التي ستوفر لك الوقت ، ووقت الإزالة وبالتالي الأموال ، شراء بعض الملصقات اللاصقة الملونة ووضعها على قطع الأثاث التي تحتاجها في موقع معين.

تم إثبات أن هذه الطريقة توفر الكثير من الوقت في يوم الإزالة خاصة عند وجود مواقع متعددة. كما أنها مهمة سريعة وسهلة يمكن القيام بها في الليلة السابقة لوصول الإزالة.

قد يكون لدى بعض العملاء ، عند النقل ، مواقع متعددة أو نقاط مغادرة كجزء من الإزالة. يمكن أن يؤدي استخدام الملصقات إلى تحديد العناصر التي يجب أن ينتهي بها المطاف في أي موقع. وهذا يجعل مهمة المزيل أسهل حيث يمكنهم تعبئة الشاحنة وفقًا لذلك. سيوفر هذا الوقت عند إسقاط العناصر في مواقع مختلفة لأنه يمكن التعرف على كل شيء بسهولة.

يمكن شراء الملصقات الفعلية من أي متجر ثابت وهي رخيصة جدًا. نقترح انتزاع بعض الألوان والالتصاق بها على أثاثك في الليلة السابقة. إنه حقًا يريحك حتى تتمكن من التفريغ بمجرد وصول عامل إزالة الأثاث إلى موقعك الجديد. بدلاً من توجيه الإزالة مع كل عنصر ، يمكنك الاستمرار في تفريغ! مرح!

هذه أيضًا نصيحة رائعة إذا كان لديك الكثير من الصناديق كجزء من الإزالة. بالطبع يمكنك تسمية صناديقك ولكن الملصق الموجود في الخارج يمكن أن يوفر لك الوقت أيضًا. الآن ، من المهم ملاحظة أننا لا نقترح عليك وضع ملصقات في كل شيء. العناصر الواضحة لا تحتاجها بالطبع!



لذا ، إذا كنت تتنقل وترغب في جعلها سهلة وفعالة قدر الإمكان ، فإن شيئًا بسيطًا مثل بعض الملصقات الصغيرة يمكن أن يوفر لك الوقت والمال .
 
أعلى