زود مبيعاتك الآن عن طريق خدمات إعلانات جوجل

هل أنت صاحب متجر جديد؟ أو معلن متمرس يريد زيادة مبيعاته باستخدام إعلانات Google؟ لزيادة المبيعات باستخدام إعلانات Google، يجب عليك تهيئة حملات إعلانات Google واختبارها.

هناك عدد من النصائح والحيل التي يجب عليك تنفيذها في استراتيجية التحسين الخاصة بك، قد يبدو تحسين إعلانات Google أمرًا مربكًا ولكن لا يجب أن يكون كذلك، في تلك المقالة ستقدم لك العالمية الحرة أهم النصائح والحيل عن إعلانات Google لمساعدتك على زيادة مبيعاتك اليوم:

image

1. أضف كلمات رئيسية سلبية إلى حملاتك
من المحتمل أنك تعرف تلك المعلومة بالفعل، ولكن ربما لا تعرف الآتي، بأن الكلمات الرئيسية السلبية أحد أقوى الأدوات في حملات إعلانات Google الخاصة بك، غالبًا ما يتم تجاهلها، ولكن من المهم أن تتذكر أن الكلمات الرئيسية السلبية تضمن أنك تتجنب الباحثين الذين لا صلة لهم بمنتجاتك أو خدماتك.

مزايا الكلمات الرئيسية السلبية:

· تحافظ على عائد الاستثمار، حيث تمنع إنفاق الأموال على الكلمات الرئيسية التي لن يكون لها عائد جيد.

· إنها تضمن للباحثين عرض الإعلانات ذات الصلة فقط بما يبحثون عنه.

· تزيد من احتمالية وجود حركة أكثر استهدافًا، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة التحويل.

ارتقِ بلعبة الكلمات الرئيسية السلبية لتحسين أداء حملاتك أو مجموعاتك الإعلانية، اجعلها أول خطوة تحسين وستجني ثمارها بكل تأكيد.

لزيادة المبيعات من إعلانات Google، ستحتاج إلى إضافة كلمات رئيسية سلبية إلى حملاتك أو مجموعاتك الإعلانية التي لا تحقق أداءً جيدًا، وهذا يشمل الإعلانات ذات نسب النقر المنخفضة بالنسبة إلى الظهور أو الإعلانات عالية التكلفة والتي تحقق القليل من التحويلات أو لا تحقق أي تحويلات.

image

2. اختبر مطابقة الكلمات الرئيسية لحملاتك
تتمثل الخطوة التالية في مراجعة مطابقة الكلمات الرئيسية لحملاتك وتحديثها، حيث تساعد مطابقة الكلمات الرئيسية في تحديد مدى صلة مصطلح البحث بإعلانك، وبالتالي عرض إعلانك بشكل مناسب.

يجب أن يتضمن حسابك في إعلانات Google مجموعة متنوعة من الحملات بأنواع مطابقة مختلفة تكمل هدف كل حملة، وبمرور الوقت ستعمل على تحسين نتائج حملاتك وتقسيمها وستتغير إستراتيجية المطابقة الخاصة بك.

فكر في الأمر على أنه إلقاء شبكة أوسع في البداية ثم تحسين حملاتك عن طريق تضييق نطاق المطابقة الخاصة بك إلى بحث أكثر تقسيمًا.

عند التبديل إلى المطابقة التقريبية، ستتمتع بمزيد من التحكم في الزيارات التي تحصل عليها، مما يساعدك على زيادة نتائج ومبيعات إعلانات Google.

3. قم بزيادة ميزانيتك باستخدام كلمات رئيسية طويلة
هل تعلم أن 29٪ من الكلمات الرئيسية التي تحتوي على 10 آلاف باحث شهريًا تتكون من ثلاث كلمات أو أكثر؟

اختبر الكلمات الرئيسية الطويلة وأضفها للتأكد من حصولك على المزيد من الزيارات المستهدفة التي من المحتمل أن تساعدك في التحويل، فمع إضافة الكلمات الرئيسية الطويلة، لديك منافسة أقل وفرصة أكبر للتحويل.

على الرغم من أنها يُنظر إليها على أنها غير شائعة، إلا أن الكلمات الرئيسية الطويلة يمكن أن تخفض تكلفة النقرات مع زيادة المبيعات.

انظر إلى معدل الزيارات الطبيعية الحالية للعثور على كلمات رئيسية طويلة، أو استخدم أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية، سيساعدك هذا في العثور على الأسئلة التي يطرحها الأشخاص حول منتجاتك أو خدماتك.

image


4. قم بمراجعة كلماتك الرئيسية وإزالة التكرارات
لا تنس إزالة الكلمات الرئيسية المكررة، فقد تؤثر الكلمات الرئيسية المكررة على نقاط الجودة الخاصة بك بينما تستهلك ميزانيتك، وإذا كنت تقدم عروض أسعار على نفس الكلمة الرئيسية أكثر من مرة، فأنت تنافس نفسك بشكل أساسي وتزيد تكلفة النقرة دون داع.

ابدأ بتحسين كلماتك الرئيسية الحالية وتأكد من أنك لا تقدم عروض أسعار على نفس الكلمة الرئيسية أكثر من مرة، على الرغم من وجود عدد قليل جدًا من الأماكن التي يجب عليك فيها المزايدة على الكلمات الرئيسية المكررة، إلا أن هناك أوقاتًا تكون فيها التكرارات فعالة.

تكون التكرارات فعالة عندما:

· تقوم بالمزايدة على نفس الكلمة الرئيسية التي سيتم استخدامها لمواضع مختلفة أو إعلانات البحث أو العرض.

· تستخدم أنواع مطابقة مختلفة للكلمات الرئيسية المكررة.

· يتم تقسيم إعلاناتك لخدمة مواقع مختلفة.

5. قم بتدقيق ملاءمة الصفحة المقصودة الخاصة بك
تأكد من أن صفحتك المقصودة ستوفر نقاط جودة أفضل، سيؤدي هذا في النهاية إلى خفض تكاليفك.

على سبيل المثال، إذا كنت تحصل على تكلفة نقرة جيدة لميزانيتك ولكن تحويلاتك غير موجودة، فأنت بحاجة إلى مراجعة عناوين URL الخاصة بك للتأكد من أنها ذات صلة بإعلاناتك وجمهورك المستهدف وبحثك.

image

قم بمراجعة صفحاتك المقصودة باستخدام هذا الدليل التفصيلي:

Ø ابدأ بالتحقق من صلة كلمتك الرئيسية والصفحة المقصودة في مقاييس حملتك في إعلانات Google، نقاط الجودة الخاصة بك هي مؤشر جيد.

Ø بعد ذلك، يجب عليك التحقق من صفحة URL الخاصة بك وتحديد ما إذا كانت سهلة الاستخدام وذات بنية جيدة ولا تربك المشترين المحتملين بعدد كبير جدًا من الروابط.

Ø بعد ذلك، من الضروري أن تضيف العديد من العبارات التسويقية التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء الشراء.

Ø أخيرًا وليس آخرًا، اختبر سرعة موقعك للتأكد من أن صفحاتك المقصودة سريعة وفعالة.
 
أعلى