قرية مراسي الساحل الشمالي

مراسي الساحل الشمالى والذي يتألف من سبعة أحياء عصرية على مساحة 1544 فدانا في منطقة خليج سيدي عبد الرحمن والعلمين التي تعتبر وجهة سياحية فريدة وتتميز بشواطئها الساحرة ذات الرمال البيضاء.

مراسي الساحل الشمالي marassi north coast – هي واحدة من أفضل و أروع وأفخم و أرقى القرى السياحية تطل على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط فى قلب الساحل الشمالى في سيدى عبد الرحمن التي تساعدك أنت وأسرتك في قضاء وقت ممتع ومميز فهي وفرت لكم أسعار مميزة فى مراسي وهو من المشروعات التابعة لشركة إعمار مصر للتطوير العقاري.

موقع قرية مراسي الساحل الشمالي
تقع قرية مراسي الساحل الشمالي بمنطقة سيدي عبد الرحمن، وبالتحديد على الكيلو 125، بإطلالة متميزة على أحد أجمل شواطئ البحر المتوسط
حيث تجمع المدينة بين أجمل شواطئ الساحل الشمالي وهما العالمين الجديدة وسيدي عبد الرحمن.

يمكن الوصول بسهولة للقرية من خلال طريق القاهرة العلمين، أو مطار برج العرب.
أسعار ومساحات الوحدات بمنتجع مراسى مصر:
  • تتنوع المساحات الشقق داخل قرية مراسي الساحل الشمالي وتبدأ مساحة الشقق من 73 متراً مربعاً وتصل إلى 480 متراً مربعاً، ويبدأ السعر من 2,396,888 إلى 12,576,888 جنيهاً مصرياً.
  • أما عن مساحة التاون هاوس فيبدأ من 232 متراً مربعاًوتصل إلى 327 متراً مربعاً ، اما مساحة فلل المنفصلة للبيع في مراسي فتبدأ مساجتها من 322 متراً مربعاًوتصل إلى 785 متراً مربعاً بأسعار تبدأ من 11,119,888 إلى 48,241,888 جنيهاً مصرياً.
  • أما عن التوين هاوس فتبدأ مساحته من 363 متراً مربعاً بأسعار تبدأ من 8,898,888 جنيهاً مصرياً.

أهم مميزات قرية مراسي الساحل الشمالي
مشروع مراسي الساحل الشمالي يحتوي علي الكيثير من المزايا داخل مشروع مراسي إعمار وذلك لأنه يقع في واحدة من أبرز المناطق الساحلية المعروفة والتي تقارب العديد من المدن والمناطق الترفيهية المتنوعة، ويكون به مجموعة كبيرة من الخدمات المهمة والأعمال المتميزة التي يبحث عنها الجميع لتوفير حياة كريمة، المشروع يطل على ساحل البحر المتوسط مباشرة.

مما يعطي هذا فيو مختلف ونظرة رائعة في المياه تكون قرمزية و مياه صافية والشاطئ ذو رمال صفراء، ويحتوي على ملعب للجولف كبير مفتوح 24 ساعة وذلك من أجل قضاء وقت ممتع مما يوجد عدد من الأماكن الترفيهية المختلفة والتي تساعدكم في الحصول على جو من الراحة والرفاهية أنت وأصدقائك وعائلتك .
وتقوم الشركة الآن بإطلاق مرحلة سكايا skaia التى تعتبر نقلة تاريخية للمشروع بعد اطلاق عدة مراحلة بالمشروع منهم مرحلة المارينا ويست marina west
 
أعلى