افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر فيليبس لوميا

yasmena

مسوقة الكترونية
افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر فيليبس لوميا

جهاز فيليبس لوميا لإزالة الشعر يعد أفضل جهاز ليزر منزلي ( الأول على مستوى العالم) حسب تقييم اغلب السيدات العربية والاجنبية. وصاحب اعلى معدل تقييم بين اجهزة الليزر، يرجع ذلك الى فعالية الجهاز العالية وسرعة نتائجة التي تظهر بعد 2-3 جلسات فقط، إضافة الى ان الجهاز لا يسبب اي الم اثناء الاستخدام، وتوفيره لعدة رؤوس ملحقة لمناطق الجسم الصغيرة والكبيرة. إضافة الى كبر فتحة نافذة العلاج التي تقلل من زمن جلسة العلاج، وتوفر الجهاز بعدد كبير من الومضات التي تكفي ل5-7 سنوات على اقل اقل تقدير، اضافة الى تصميم الجهاز المميز والخفيف.
rA53ozrLPo8PJBOUChBgA68AeQpuPQHFGH9I-xBt-x-482brOcOqiQkM4TX7KHL0B4pzBaYtAFXZEjxGkLm-PlXOQqRKL8HqJbdpR6AfBZSaGYhKqHmJn9k0dJBg0-jCvDXw8SDG

جهاز الليزر المنزلي فيليبس لوميا لإزالة الشعر يعمل بتقنية ( الضوء النبضي المكثفIPL) وهي نفس التقنية التي تعمل بها أجهزة الIPL المستخدمة في العيادات الخارجية وصالونات التجميل ولكن بطاقة اقل لكي يكون آمن للأستخدام المنزلي. وتعمل تقنية الIPL على استهداف جذور الشعر التي تحمل الصبغات الداكنة، والتي تقوم بامتصاص الضوء المنبعث من الجهاز فترتفع درجة حرارتها مسببة تعطلها ودخول بصيلة الشعر وضع السكون وتوقف نمو الشعر.
ياتي جهاز فيليبس لوميا ب3 نسخ ( نسخة سلكية ونسخة لاسلكية، ونسخة تعمل بالحالتين بسلك وبدون سلك). ايضاً يمكن تقسيم اجهزة ليزر فيليبس الى فئتين (صغيرة وكبيرة) والاصدارات الكبيرة هي المشهورة والاكثر انتشاراً، وتحقق فعالية عالية. بينما الاصدارات الصغيرة غير معروفة كثيراً وهي صغيرة سهلة الحمل والتنقل مخصصة للاماكن الصغيرة والحساسة من الجسم وتعمل بطاقة اقل وبالتالي قد تكون نتائجها ابطأ قليلاً.
إصدارات فيليبس لوميا تترواح بين 20 الى 30 إصدار، تختلف فيما بينها من حيث عدد الروؤس الملحقة مع الجهاز، وعدد الومضات وبعض المميزات الاضافية الاخرى. وجميع اصدارات فيليبس تأتي بعدد ومضات كبير يتجاوز ال100 الف ومضة فلاش. ويؤدي الاختلاف بين الاصدارات الى اختلاف سعرها طبقاً لمميزات وملحقات كل اصدار.
والجميل أن جميع اصدارات ليزر فيليبس تعطي نفس الفعالية في ازالة الشعر وتحقق نفس النتائج (باستثناء الاصدارت صغيرة الحجم التي قد تكون ابطأ قليلاً في النتائج بسبب طاقتها المنخفضة).
يمكنكم زيارة المراجعة الكاملة لجهاز فيليبس لوميا مع مقارنة اصداراته والاجابة على كل الاسئلة المتعلقة بالجهاز من هذه المقالة، جهاز ليزر فيليبس لوميا لإزالة الشعر ملف شامل مع التجارب.



مميزات ليزر فيليبس الأصدار العاشر bri956:
احدث جهاز ليزر منزلي من فيليبس لوميا، والجهاز الأول في العالم حسب تقييم أغلب النساء، وحاصل على أعلى معدل تقييم بين أجهزة IPL والليزر المنزلي لإزالة الشعر.
نتائج سريعة بعد اربع جلسات (شهرين) فقط يختفي الشعر بنسبة 80%، وانخفاض دائم للشعر ونتائج طويلة الأمد بعد اكمال فترة العلاج حيث يختفي الشعر تماماً ولا تحتاجي لاستخدام الجهاز إلا مرة او مرتين في العام على حسب الحاجة.
لمبة ضوء طويلة الأمد بعدد 250 ألف ومضة فلاش، تكفي ل5-7 سنوات أستخدام على أقل أقل تقدير، (يوجد موديلات من فيليبس بعدد اقل لكن لا ينصح بشراءها).
عدسة معالجة كبيرة وملائمة 4.1 سم2، تساعد في معالجة سريعة لأجزاء الجسم.
ملحقات متعددة ومخصصة لأكثر دقة على الوجه والأبط والبيكيني، مع فلتر للحماية من الأشعة فوق البنفسجية، والمحقات مقوسة بشكل جميل للتكيف مع منحنيات الجسم.
ماكينة الليزر لازالة الشعر المنزلية فيليبس تعمل بالسلك وبدون سلك في نفس الجهاز.
5 مستويات طاقة 1-5 .
لا يسبب ألم، لسعات خفيفة جدا جدا عند أعلى مستوى طاقة لا تقارن بالم الحلاوى والخيط وآلات نزع الشعر.
خاصية التمرير والوميض للمعالجة السريعة للمناطق الكبيرة كالساقين.
متكامل ولا يوجد فيه قطع تحتاج للتبديل (لا تكاليف إضافية بعد الشراء كما في بعض الأجهزة الأخرى).
سهل الأستخدام، خفيف على اليد، تصميم أنيق جدا ومميز، مسكة يد ملائمة.
مستوى أمان وسلامة عالي، حيث يوجد مستشعر لون البشرة وفلتر لمنع الوميض غير المقصود ومرشح للأشعة فوق البنفسجية لحماية البشرة بالاضافة لمستشار الاعداد التلقائي لمستوى الطاقة بحسب لون المنطقة في الجسم.
شاهد: ليزر فيليبس sc1997 لأزالة الشعر

عيوب وسلبيات جهاز ليزر فيليبس الاصدار العاشر:
السعر قد يكون مرتفع قليلاً.
لا ينفع إستخدامه على البشرة البنية الغامقة والسوداء.
لا ينفع استخدامة على الوان الشعر الفاتحة كالاشقر الفاتح او الاحمر او الرمادي او الابيض.


سعر جهاز فيليبس لازالة الشعر يساوي 599 دولار امريكي
للطلب يرجى التواصل على الواتس اب +20 1202145700
معلومات الجهاز من هنا.
 

Similar threads

أعلى