افضل 5 مشاريع في الساحل الشمالي

تعرف الان علي افضل 5 مشاريع في الساحل الشمالي سنتعرف عن أهم المميزات في كل منتجع داخل الساحل الشمالي، وسوف نختار أفضل 5 مشاريع في الساحل الشمالي مقارنة بالمساحات و الأسعار. حيث أن الساحل الشمالي هو الشريط الواقع في أقصى شمال مصر والممتد على مسافة 1050 كيلو متر من مدينة رفح في شرق سيناء إلى

1- قرية مراسي الساحل الشمالي
تمتد قرية مراسي على مساحة 1500 فدان تطل معظمها على البحر، وبالرغم من أنها من القرى السياحية الراقية البعيدة عن الضوضاء المصاحب للقرى الأخرى، إلا أنها تعتبر من ضمن أفضل 5 مشاريع في الساحل الشمالي.


2- قرية دي باي الساحل الشمالي
تمتد القرية على مساحة 201 فدان تقريبًا وتضم حوالي 1800 وحدة سكنية يقع على وجهة بحرية مميزة بشاطئ رملي يمتد لما يقرب من 800 متر بما يحقق إطلالة فريدة على البحر الأبيض المتوسط..

3- قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي
تمتد القرية على مساحة 116 فدان تقريبًا بنسبة إنشاءات 20% تم توزيع المسطحات المائية بشكل متجانس ومتوازن في جميع أرجاء المكان.، وبالرغم من أنها من القرى السياحية الراقية البعيدة عن الضوضاء المصاحب للقرى الأخرى، تعتبر قرية هاسيندا باي من أفضل 5 مشاريع في الساحل الشمالي من حيث الأسعار والمساحات.


4- قرية لاسيرينا الساحل الشمالي
تمتد قرية لاسيرينا على مساحة 53 فدان تقريبًا بنسبة إنشاءات 20% تطل معظمها على البحر، وبالرغم من أنها من القرى السياحية الراقية البعيدة عن الضوضاء المصاحب للقرى الأخرى، إلا أنها تعتبر ارخص قريه في الساحل الشمالي.


5- قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي
تمتد قرية ازميرالدا على مساحة 500 فدان تقريبًا تطل معظمها على البحر، وبالرغم يقع المشروع على واحد من أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط حيث المناخ المعتدل صيفا وشتًا، قرية ازميرالدا هي من أفضل 5 مشاريع في الساحل الشمالي، بسبب صيت شركة المطوره فانها من اشهر الشركات التطوير العقاري في مصر

المصدر: عقار راوند
 
أعلى