قرية مراسي الساحل الشمالي marassi north coast

مراسي الساحل الشمالى تم إنشاء مشروع مراسى الساحل الشمالى el marassi north coast بمستوى عالي من الفخامة و التميز تجعلها واجهة عالمية و مصيفيه تنافس و بقوة الكثير من الشركات، و يعتبر مشروع مراسى من أكبر المشروعات السياحية التي أقيمت للترفيه و قضاء الأجازات و الأستمتاع بالكثير من الرياضات المختلفة مثل الجولف و الرياضات المائية المتنوعة، كما تعتبر مراسي بالساحل الشمالى طول العام مليئة بالزوار الذين يأتون اليها و أيضا مفتوحة لملاك الوحدات حيث انها تتميز بجو رائع طول السنة.

أهم مميزات قرية مراسي الساحل الشمالي
مشروع مراسي الساحل الشمالي يحتوي علي الكيثير من المزايا داخل مشروع مراسي إعمار وذلك لأنه يقع في واحدة من أبرز المناطق الساحلية المعروفة والتي تقارب العديد من المدن والمناطق الترفيهية المتنوعة، ويكون به مجموعة كبيرة من الخدمات المهمة والأعمال المتميزة التي يبحث عنها الجميع لتوفير حياة كريمة، المشروع يطل على ساحل البحر المتوسط مباشرة.
مما يعطي هذا فيو مختلف ونظرة رائعة في المياه تكون قرمزية و مياه صافية والشاطئ ذو رمال صفراء، ويحتوي على ملعب للجولف كبير مفتوح 24 ساعة وذلك من أجل قضاء وقت ممتع مما يوجد عدد من الأماكن الترفيهية المختلفة والتي تساعدكم في الحصول على جو من الراحة والرفاهية أنت وأصدقائك وعائلتك .

موقع marassi north coast
تقع قرية مراسي الساحل الشمالي في الكيلو 126 بالساحل الشمالي بقلب منطقة خليج سيدي عبد الرحمن افضل المناطق الموجودة بمنطقة الساحل الشمالي حيث تبعد مسافة لا تزيد عن 10 كيلو مترات فقط عن مدينة العلمين الجديدة وفقط 25 كيلو عن مارينا.
وكانت مراسي من اوئل القرى التي طرحت في منطقة سيدي عبد الرحمن مما شجع الكثير من المطورين العقاريين بمصر التوجه الى هذه المنطقة وحالياً اصبحت سيدي عبد الرحمن هو اقوى منطقة بالساحل الشمالي.

المصدر: موقع عقار راوند للتسويق العقاري
 
أعلى