قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

الاستمتاع بالطبيعة الساحرة للساحل الشمالي لا يكتمل إلا مع هاسيندا وايت التي تجعل رحلتك أكثر متعة فهى تتجاوز المعنى المتعارف عليه للقرية السياحية لتبدو كما لو كانت مدينة وحدها نظرًا لوفرة خدماتها الراقية وروعة وحداتها رغم اختلاف أشكالها وأنواعها أما عن مرافقها الترفيهية فحدث ولا حرج، إليك كل ما تريد معرفته عن تلك القرية الساحرة.

هاسيندا وايت الساحل الشمالي.png

موقع قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي
حيث تقع القرية في موقع استراتيجي هام حيث تقع في الكيلو 140 طريق اسكندرية – مطروح
حيث تقع في الساحل الشمالي الجديد الذي بها العديد من الامكانيات و المميزات الممتعه للعيش اجمل اوقات ترفيهية حيث يمتد من الكيلو 103 حتي مدينة مرسي مطروح حيث ينقسم الي منطقتين هما خليج راس الحكمة و منطقة سيدي عبد الرحمن ويعد الساحل الشمالي الجديد افضل و ارقي القري السياحية التي يتواجد بها افضل الخدمات و المرافق
حيث يكون القرية مقصد للعيش في اجمل اماكن سياحية حيث المياه الزرقاء النقية و الشمس المشرقة و المناخ المعتدل و الشواطئ الرملية الناعمة.

مساحات وأسعار Hacienda white
النسبة الإنشائية في قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي 20% من مساحة القرية وباقي المساحة تم تخصيصها للخدمات والمميزات والمساحات المائية.
تتراوح مساحات شاليهات للبيع في هاسيندا وايت الساحل الشمالي من 145 متر إلى 261 متر، هي متباينة للدرجة التي تدفع شريحة كبيرة من العملاء إلى اختيار هذه القرية دون غيرها لحجز شاليهات فيها أو حتى الوحدات الأخرى لأنها تتباين أيضًا في مساحاتها بالشكل الذي يُرضي جميع الاحتياجات.

المصدر: عقار راوند
 
أعلى